اليوم السابع
62%
نسبة التقييم

إلهام شاهين للمتنمرين على سوسن بدر ويسرا اللوزى: ربنا ياخدكم أنتم وأمثالكم

إلهام شاهين للمتنمرين على سوسن بدر ويسرا اللوزى: ربنا ياخدكم أنتم وأمثالكم
قالت النجمة الكبيرة إلهام شاهين، فى حوارها لتليفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطى، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها "حظر تجول": "التنمر على الفنانين بشوفه قلة أدب وقلة أخلاق وقلة دين، الدين أخلاق فى الأساس، ولكن التطاول على الفنانة والدعاء عليها بالموت ده شخص أنا بقوله ربنا ياخدك أنت وأمثالك، والتانى اللى يتنمر على فنانة عشان عندها بنت تعانى من مشكلة خاصة بقوله أنت مش بنى آدم ولا تستحق الحياة، وعمر ما كانت أخلاق المصريين كدة".

فيلم "حظر تجول" عرض لأول مرة فى المسابقة الرسمية للدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والذى اختتم فعاليات خلال شهر ديسمبر الحالى، وحصلت إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة عن تقديمها لشخصية "فاتن".

الفيلم تدور أحداثه حول فاتن التى تخرج من السجن بعد عشرين عاما، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذى أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

الفيلم بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدى ومحمود الليثى، والفلسطينى كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل فى الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائى الدولى عن فيلم قضية رقم 23، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

كما أن الفيلم يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات"مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى إضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح أن الفنانة إلهام شاهين  قامت بإهانة المتنمرين على الفنانين ووجهت خطاب كراهية ضدهم من خلال الدعوة عليهم بالموت باعتبارهم لا يستحقون الحياة، وهو انتهاك حقوقي، كما لم يوضح في خلفية الخبر تفاصيل تعرض الفنانة يسرا اللوزي للتنمر بسبب ابنتها، وتعرضت الفنانة سوسن بدر لموقف مشابه أيضًا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-12-31 05:53:05 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template