بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

"أبوالمجد": مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني قرار حكيم

"أبوالمجد": مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني قرار حكيم
أكد المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أن قرار وزارة الداخلية، الخاص بمد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني لكافة أنواع المركبات، حتى 30 مارس القادم، قرار حكيم في ظل وجاء في توقيت مناسب، خاصةً مع تزايد معدلات الإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية بحسب الإحصائيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة.

 وقال "أبوالمجد"، إن الحفاظ على أمن المواطنين وسلامتهم يعد جوهر رسالة وزارة الداخلية، لذلك جاء الإعلان عن مد المهلة في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الوباء، وتجنباً لحدوث ازدحام أو تكدس للمواطنين داخل إدارات المرور.

وصرح رئيس رابطة تجار السيارات، بأن الملصق الإلكتروني هو أحد أهم خطوات تطبيق منظومة المرور الإلكترونية الكاملة، التي تستهدف رفع مستوى السلامة على الطرق والحد من الحوادث، والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط المروري.
 
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت مساء اليوم، عن مد مهلة تركيب الملصق الإلكتروني التي كان من المقرر  لها أن تنتهي غداً الخميس الموافق 31 ديسمبر، ليصبح الموعد الجديد لانتهائها يوم 30 مارس القادم.

 وناشدت الوزارة في بيان لها المواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن وزارة الداخلية من خلال موقع بوابة مرور مصر، أتاحت خدمة التقدم بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً، ويتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة واستلام الملصق وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح أين ذكر المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات تصريحه، أو أين تم نشره بالضبط.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template