اليوم السابع
92%
نسبة التقييم

رامز جلال يتصدر تريند جوجل بعد تلقيه تحذيرًا من "الإعلاميين"

رامز جلال يتصدر تريند جوجل بعد تلقيه تحذيرًا من "الإعلاميين"
تصدر النجم رامز جلال، تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تلقيه تحذيرًا مبكرًا من "نقابة الإعلاميين"، بخصوص تقديم أي برنامج مقالب في شهر رمضان المقبل، حيث إنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين حتى الآن.

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن رامز جلال فى القانون يعتبر مقدم برنامج ويعمل دون تصريح ويخترق القانون، محذرًا من ظهوره فى شهر رمضان الكريم دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة قائلاً: "أى ظهور لرامز جلال فى أى برنامج مقالب خلال شهر رمضان دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة سنتخذ الإجراءات القانونية ضده وتحديدًا أنه مقدم برنامج".

وأشار نقيب الإعلاميين إلى أنه إذا كانت البرامج تسخر من الضيوف وتراوغ عليهم فهذا أمر مرفوض، متابعًا: "أما إذا كانت بعض البرامج للتشكيك والترفيه على المشاهدين فهذا مقبول ولكن لابد أن يحصل مقدمها على تصريح مزاولة المهنة، نتمنى أن تقدم الشاشات إعلاما هادفا وبرامج متنوعه فى شهر رمضان الكريم ".

ويشارك رامز جلال خلال الفترة المقبلة بفيلم "أحمد نوتردام" مع النجمة غادة عادل، وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور قصة للفيلم حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم ويقف وراءها قاتل يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، الذي يعود إلى أدوار الشر في الفيلم.

ويجمع فيلم "أحمد نوتردام" رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب منذ أن قدما سوياً فيلم "عيال حبيبة" للنجم حمادة هلال وإخراج مجدى الهوارى منذ 15 عاما.

رامز جلال


الفنان رامز جلال


النجم رامز جلال



تعليق المقيم

المحرر رصد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تحذير نقابة الإعلاميين، لرامز جلال بشأن تقديم أي برنامج مقالب في شهر رمضان المقبل، حيث أنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين، ولكنه أغفل ذكر تفاصيل ما حدث مع رامز جلال عند عرضه برنامجه في رمضان الماضي، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-12-28 12:22:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template