الوطن
55%
نسبة التقييم

الوحش: بنتعاير في الخارج برانيا يوسف وتصريحاتها تحريض على الفجور

الوحش: بنتعاير في الخارج برانيا يوسف وتصريحاتها تحريض على الفجور

 عادت الفنانة رانيا يوسف لإثارة الجدل، بعد نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» برومو لمقابلة تلفزيونية مع مذيع عراقي، واتهمها الأخير خلال المقابلة بتعمدها إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لترد الفنانة يوسف، بأن كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن، معلقة «ربما قد تكون مؤخرتي مميزة شيء ما».

من جانبه، قال المحامي نبيه الوحش، إن «الفنانة رانيا يوسف توصل جنسا صريحا إلى المنازل من خلال تصريحاتها عن مفاتنها، وكذلك من خلال  الفن الذي تقدمه فهو عبارة عن محتوي جنسي صريح».



وأضاف نبيه في تصريحات لـ«الوطن» بأنه يتم معايرته بشكل شخصي هو وبعض المصريين أثناء زيارته للدول العربية بالفنانة رانيا يوسف وبعض ممن على شاكلتها، لتقديمها محتوى لا يخلو من الجنس والإباحية، وأن هذا الفن المبتذل يقلل من حجم مصر في العالم العربي بشكل خاص على حد وصفه.



وأشار إلى أنه يتعين على المهمن التمثيلة وقف الفنانة رانيا يوسف، ووقف عضويتها لمثل لتصريحها عن «المؤخرة»، مشيرا إلى أنها تفعل مثل هذه الأمور لعدم وجود رقابة بشكل كافٍ، مؤكدا على أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف لتحريضها على الفسق والفجور.

وأكد أن مافعلته رانيا يوسف خلال مهرجان الجونة الأول والثاني؛ فتح شهيتها للمزيد من التطاول على الثوابت الأخلاقية والعادات والتقاليد المصرية المستمدة من الأديان السماوية، وأنه لابد من التصدي لها  للمحافظة على القيم والثوابت المصرية.

وأوضح أن بعض من الفنانين المصرين يعتبروه «بعبع» لهم، ولكنه يدعم الفن الهادف فقط، خاصة وأن معظم الفانين الذي يقدمون محتوى هادف  أصدقاء له مثل الفنانة عفاف شعيب.

وطالب نبيه، الدولة المصرية بإصدار تشريعات وقوانين تحافظ على الثوابت الدينية والعادات والتقاليد المصرية الأصلية.

تعليق المقيم

أوضح المحرر أن مصدر المعلومات الواردة فى الخبر هى الفنانة رانيا يوسف فى تصريحات عبر حسابها على الفيسبوك، والمحامى نبيه الوحش فى تصريحات خاصة للوطن، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وهى أن الفنانة رانيا يوسف ارتدت فستان مكشوف فى عام 2018، ولم يشر المحرر إلى وقوع المصدر فى الإهانة والتشويه، وتبنى خطاب كراهية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات


هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

عندما وصف المحرر الفنانة رانيا يوسف بأنها عادت لإثارة الجدل وهو تعليق شخصى من جانب المحرر لم يكن ضمن محتوى الفيديو أو تصريحات نبيه الوحش.

تم نقل النص من الوطن 2020-12-25 13:53:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
33%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template