اليوم السابع
100%
نسبة التقييم

مقتل عريس قبل زفافه بـ20 يوما بسبب 50 جنيها.. فى ساعة شيطان

مقتل عريس قبل زفافه بـ20 يوما بسبب 50 جنيها.. فى ساعة شيطان
يقدم "تليفزيون اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "ساعة شيطان"، يستعرض خلالها جريمة مقتل عريس قبل زفافه بـ 20 يوم بسبب 50 جنيه فى كرداسة، حيث تخلص نقاش من الضحية بعد اختلافهما على المبلغ، فحرق جسده بمواد ملتهبة.

ويعرض البرنامج لقاءات مع أسرة القتيل الذين أكدوا أن ابنهم بدلًا من دخوله "الدنيا" ذهب لـ"الأخرة" وبدلاً من السير في زفافه تحركوا خلف جنازته، مطالبين بإعدام المتهم الذي تم القبض عليه.  

برنامج "ساعة شيطان" من إعداد وتقديم "محمود عبد الراضي"، وتصوير كريم عبد العزيز، ومونتاج "نانيس إيهاب هيكل"، رئيس تحرير تنفيذي حسن مجدي، ومن إخراج شادي أبو الحسن.  

ويهدف البرنامج لإلقاء الضوء على الجرائم الجنائية، التي ربما تقع بسبب أسباب واهية وتقود الشخص المسالم لخلف الأسوار، عندما يضعف ويسلم عقله لساعة شيطان.  

ويهدف البرنامج للتأكيد على أن الجرائم لا تفيد، وأن عواقبها وخيمة، حيث تزج بأصحابها خلف أسوار السجون أو على طلبية عشماوي، وللتأكيد على أنه لن يفلت أحد من العقوبة، مهما بلغ دهائه، ولتفادي الأخطاء التي وقع فيها الأشخاص وتحولوا في ساعة شيطان لمجرمين.    
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة رابط الخبر الأصلى
تعليق المقيم

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو أن برنامج ساعة شيطان يعرض تفاصيل قضية قتل شخص يعمل بمهنة النقاشة لعريس بسبب اختلافهما على مبلغ مالى، فقام المتهم بقتل الضحية بمواد ملتهبة، وعرض فيديو لأهالى الضحية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2020-12-24 10:39:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template