الدستور
60%
نسبة التقييم

حقيقة إصابة أنغام بكورونا وإلغاء حفلها بالإمارات

حقيقة إصابة أنغام بكورونا وإلغاء حفلها بالإمارات

 انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بإصابة الفنانة أنغام بكورونا على خلفية إصابة مديرة أعمالها رانيا رياض زوجة الفنان محمد الشرنوبي  بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19، وخضوعها حاليا للعزل المنزلي، بالإضافة إلى إلغاء حفلها بالإمارات المقرر عرضه ليلة رأس السنة بمشاركة الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

 وأعلنت الجهة المنظمة للحفل قبل قليل نفاد كافة تذاكر الحفل الجديد بنسبة النصف من الطاقة الاستيعابية للمسرح ولم يتم الإلغاء كما أشيع مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  وبالدخول على الموقع المتاح به حجز التذاكر وجدت «الدستور» أن كل تذاكر الحفل مباعة والحفل ما زال قائما وأن الفنانة أنغام لم تبلغ أحدا بإصابتها بالفيروس، وأنها فقط تجري الإجراء الاحترازي المتبع في المخالطة لأي حالة ثبت إصابتها بكورونا.

تعليق المقيم

ذكر المحرر بعض مصادر المعلومات الواردة فى الخبر، ففى بداية الخبر ذكر أن هناك شائعات عن إصابة الفنانة أنغام بفيروس كورونا، بسبب مخالطة مديرة أعمالها، ولكن تأكد المحرر من خلال الدخول لموقع بيع تذاكر الحفل، ولكن المحرر أغفل تقديم تفاصيل جوهرية بشأن نفى أنغام بنفسها إصابتها بالفيروس.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

 لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى بداية الخبر، فلم يذكر مصدر الشائعات التى تقول بأن الفنانة أنغام تمت إصابتها بفيروس كورونا، ثم بعد ذلك ذكر المحرر أنه تأكدوا أن الفنانة لم تصب  بالفيروس من خلال الدخول على موقع بيع تذاكر الحفل، وتم التأكد من عدم إلغاء الحفل.

تم نقل النص من الدستور 2020-12-22 13:48:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template