مصراوي
77%
نسبة التقييم

مدحت العدل: لدي عدة شروط لخوض انتخابات رئاسة الزمالك

مدحت العدل: لدي عدة شروط لخوض انتخابات رئاسة الزمالك
أكد الكاتب مدحت العدل، أنه ينوى الترشح لرئاسة نادي الزمالك، المقرر إقامتها بعد انتهاء فترة عمل اللجنة المكلفة لإدارة القلعة البيضاء، لكن قرار الترشيح متوقف على عدة شروط على حد وصفه.

وقال العدل في تصريحات لقناة أون عبر برنامج "كلمة أخيرة"، إنه لو ترشح على رئاسة الزمالك سيتوجب عليه قبل ذلك معرفة كل صغيرة وكبيرة داخل النادي.

وأضاف، أن رئاسة نادي الزمالك مسؤولية كبيرة ولابد أن يكون على قدر طموح الجماهير، بالإضافة إلى وجود معه فريق عمل يحمل العديد من الخبرات في شتى مجالات الإدارة الرياضية.

وأوضح، أن قرار الترشح سيسبقه العديد من الترتيبات، لانه لا يجب أن يخوض معركة بدون أسلحة، وفي حالة حدوث ذلك سيكون من الأفضل له عدم خوض الانتخابات.

وأكد أنه سيكون مطالب خلال الفترة المقبلة بالذهاب بشكل دائم إلى الزمالك، لمعرفة كل ما يخص نادي الزمالك قبل خوض الانتخابات.

وتابع:" لو الشارع هو من ينتخب سأفوز وأنا واضع قدمي على الاخرى، لكن الجمعية العمومية هي التي تحسم الأمر، ولم يسبق لي خوض أي انتخابات".

وأتم العدل:" سأحتاج للذهاب إلى النادي وسأبدا في اختيار الفريق المرافق لي في الانتخابات لمعرفه التفاصيل التي تخص النادي، وحياتي المهنية ستتوقف لو فزت في انتخابات الزمالك لمدة 4 سنين".

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد أصدرت بيانًا أعلنت خلاله وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة، وما سوف تسفر عنه من نتائج ، أو لحين انتهاء المدة القانونية، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من مصراوي 2020-12-13 14:44:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template