بوابة صحيفة الفجر
58%
نسبة التقييم

عاجل - مرتضي منصور يصدر بيانًا جديدًا

عاجل - مرتضي منصور يصدر بيانًا جديدًا
أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بيانًا رسميًا للرد على البيان الذي نشرته اللجنة المؤقتة المشئومة أمس وعلى كل ما ورد فيه من أكاذيب.

وجاء نص بيان منصور الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :" حرصًا على مصلحة الفريق الأول وحتي لا يساهم في فقدان تركيزهم قبل مبارتهم الأولى فى الدوري أمام نادي المقاولون العرب غدا السبت في ظل احتياج اللاعبون خلال هذا الوقت للدعم والمساندة وليس كما فعلت اللجنة المؤقتة وصدرت لهم اليأس والإحباط لذلك قرر تأجيل نشر بيانه إلى ما بعد نهاية مباراة الزمالكوليس كما فعلت اللجنة المؤقتة وصدرت لهم اليأس والإحباط لذلك قرر تأجيل نشر بيانه إلى ما بعد نهاية مباراة الزمالك والمقاولون العرب غدًا متمنياً أن يثبت اللاعبون أنهم رجال كعادتهم ويسعدوا الملايين من جماهيرهم".

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجدولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح أن مرتضى منصور شوه صورة اللجنة المؤقتة ووصفها بـ"المشئومة" والتي تردد "أكاذيب"، وهو انتهاك واضح ،  كما لم يستعرض المحرر بيان اللجنة المؤقتة ولم يوضح تفاصيل وقف واستبعاد المجلس السابق بصفة مؤقتة، وأيضًا لم يشر لتفاصيل  بيان اللجنة المؤقتة حول حجم مديونيات نادي الزمالك.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر قدم في الفقرة الأولى جانبًا من نص بيان مرتضى منصور، ولكنه أخطأ في صياغته، حيث ظهر كأنه تعليقًا منه على البيان، وليس نقلا لنصه، فكان يجيب عليه أن يفصل تقديمه عن نص البيان بتنصيص، حتى لا يظن القارئ أن كلمات مثل "المشئومة" و "أكاذيب" هي تعليق المحرر على البيان. 

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-12-12 00:21:01 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
67%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
57%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template