المصري اليوم
75%
نسبة التقييم

محامي صالح جمعة: اللاعب سيحضر أمام جنح القاهرة الجديدة لإعادة محاكمته

محامي صالح جمعة: اللاعب سيحضر أمام جنح القاهرة الجديدة لإعادة محاكمته

 كشف اشرف عبدالعزيز، ان صالح جمعة، لأعب النادي الأهلي السابق، وقع لنادي سيراميكا الصاعد إلى الدورة الممتاز لمدة عامين، بعد ان فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي.

وقال عبدالعزيز في تصريحات لـ«المصري اليوم» انه تقدم بطلب إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة لإعادة محاكمة صالح جمعة في الحكم الصادر الشهر الماضي، بحبسه شهرا وكفالة 500 جنيه، بتهمة المشاجرة مع سيدة بمنطقة القاهرة الجديدة.

واضاف عبدالعزيز انه تم تحديد جلسة 24 ديسمبر المقبل للنظر في الطلب، وطبقا لقانون الإجراءات الجنائية فإن صالح جمعة سيحضر في تلك الجلسة، بعد صدور الحكم عليه في أول درجة.

كانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبدالحميد، قد قررت الثلاثاء قبول استئناف صالح جمعة على حكم حبسه شهرا وكفالة 500 جنيه، بتهمة المشاجرة مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة، ورفض الموضوع وتأييد الحكم الذي صدر غيابيا.

كان لاعب نادي الأهلي قد تشاجر مع سيدة كشف في احد حواراته التليفزونية انها بالتجمع الخامس، وتم تحرير محضر ضده حمل رقم 5045 لسنة 2018 ضرب القاهرة الجديدة، وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بإحالته لمحكمة الجنح المختصة

تعليق المقيم

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو محامى اللاعب صالح جمعة وهو أشرف عبد العزيز الذى أكد أنه وقع لنادى سيراميكا الصاعد إلى الدورى الممتاز، ولم يوضح المحرر تفاصيل جوهرية عن سبب هذا الانتقال، وأنه جراء فسخ التعاقد مع النادى الأهلى بسبب عدم التزام اللاعب،

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-12-04 08:02:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template