المصري اليوم
67%
نسبة التقييم

برلماني يطالب بحملات علي المدارس لمتابعة اجراءات الوقاية من كورونا

برلماني يطالب بحملات علي المدارس لمتابعة اجراءات الوقاية من كورونا

طالب جون طلعت، عضو لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الصحة عمل حملات على المدارس للتعرف على مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، لاسيما في ظل تزايد أعداد المصابين.

 وقال النائب في بيان له اليوم ،أن هناك شكاوى من بعض أولياء الأمور بوجود إصابات في المدارس، سواء بين الطلاب أو أفراد العملية التعليمية، إلا أنه لا يتم الإبلاغ عنها، خصوصا في المدارس الخاصة، مشيرا إلى أن البعض منع أبناءه من الذهاب للمدارس بسبب المخاوف من التعرض للإصابة.

 وشدد جون طلعت، على ضرورة أن يكون هناك متابعة دورية للسيطرة على الأمر في حال وجود إصابات منعا لتفشى العدوى بين أعداد كبيرة، خصوصا مع توقعات ارتفاع حالات الإصابة الفترة المقبلة.

 ودعا عضو مجلس النواب، أولياء الأمور لاستخدام حقهم في الإبلاغ حال عدم التزام المدارس بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، وكذلك توفير مواد التعقيم، فضلا عن تحقيق التباعد الجسدي وتقليل الكثافة في الفصول

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص مطالبة النائب جون طلعت عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب، بضرورة عمل حملات على المدارس للتعرف على مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية بشأن تصريحات وزير التربية والتعليم بأن أكبر نسبة أصابة هى فى المدارس.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص مطالبة جون طلعت عضو لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وزارة التربية والتعليم مع وزارة الصحة بعمل حملات على المدارس للتعرف على مدى الالتزام بإجراءات مواجهة فيروس كورونا، فلم يرفق صورة من البيان أو يوضح طريقة الحصول عليه.

تم نقل النص من المصري اليوم 2020-12-03 08:40:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template