المصري اليوم
62%
نسبة التقييم

عماد متعب يفتح النار على مروان محسن

عماد متعب يفتح النار على مروان محسن

فتح عماد متعب مهاجم الأهلى السابق، النار على مستوى مروان محسن مهاجم المارد الأحمر الحالى، مؤكدًا أنه يفقد تركيزه كثيرًا ولا يُجيد إنهاء الهجمة وإحراز هدف في مرمى الخصم.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية: «حتى لو مروان أحرز 3 أهداف في مرمى الاتحاد السكندرى في المباراة المقامة حاليًا، الأهلى في حاجة لمهاجم سوبر يُجيد إنهاء الهجمة، ولا يهدر تلك الفرص المحققة«.

وتابع نجم الأهلي السابق«إن الأهلى لابد أن يتعاقد مع مهاجم لتدعيم صفوفه، خاصة وإن مروان يستعيد مستواه على فترات متباعدة، كما شدد على ضرورة الاستغناء عن خدمات الأنجولى جيرالدو دا كوستا، لافتًا:»أجانب الأهلى لابد أن يكونوا مميزين، ولابد من رحيله أم استبداله بلاعب آخر
تعليق المقيم

لم يشر المحرر إلى أين ومتى حصل على المعلومات التى تشير إلى قيام مهاجم الأهلى السابق عماد متعب بانتقاد أداء مروان محسن لاعب الأهلى، وذكر أنها تصريحات تليفزيونية ولم يذكر أنها كانت فى الاستديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس، أمس، ولم يشرح المحرر خلفية عن أهدار مروان محسن للهدف أمام الاتحاد السكندرى وهى سبب هذا الهجوم.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم يشر المحرر أن عماد متعب أطلق تصريحاته بخصوص مروان محسن، خلال الاستديو التحليلى لقناة" أون تايم سبورتس"، فذكر أنها تصريحات تليفزيونية فقط.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

على الرغم من أن المحرر ذكر أن المعلومات التى وردت فى الخبر على لسان المهاجم عماد متعب حيث كان يهاجم مروان محسن مهاجم الأهلى متهما أياه بأنه يفقد تركيزه، ولكنه لم يذكر الوسيلة الإعلامية التى وردت فيها فهو هنا ذكر المصدر وكيف حصل على التصريحات ولكنه لم يذكر أين ومتى حصل على تلك المعلومات.

تم نقل النص من المصري اليوم 2020-12-02 14:42:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template