بوابة الوفد الإلكترونية
83%
نسبة التقييم

بدون فواصل.. ياسر جلال من "الديب" لـ "ضل راجل"

بدون فواصل.. ياسر جلال من "الديب" لـ "ضل راجل"

قرر المخرج أحمد صالح ،إنطلاق تصوير مسلسله "ضل راجل" في منتصف الشهر الجارى والذى يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الدرامي خلال شهر رمضان القادم.

واتفق جلال مع بطل العمل ياسر جلال والشركة المنتجة للعمل على خريطة تصوير قاسية للغاية حيث سيتم تكثيف عملية التصوير من اليوم الأول أمام الكاميرات ومنع الإجازات بشكل نهائى وذلك رغبة من الجميع فى الانتهاء من تصوير المسلسل فى أسرع وقت وقبل حلول أيام شهر رمضان أو حدوث اى معوقات تخرج العمل من موسم دراما رمضان.

  على جانب آخر يواصل ياسر جلال تصوير حلقات مسلسل "الديب"، والمقرر عرضه على منصة Watch it مطلع العام الجديد، حيث شارف على الانتهاء من تصوير حلقاته والمسلسل ينتمي لأعمال الأكشن ويتكون من 8 حلقات فقط.

ويأتي ذلك بعد تأجيل مسلسله الذي كان من المقرر أن يخوض به الموسم الرمضان "خالد بن الوليد" بسبب صعوبته وحاجته الى التحضيرات والديكورات والملابس، بالإضافة الى وقت طويل من أجل تنفيذه.

 جدير بالذكر أن  ياسر جلال شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الفتوة" وشاركه البطولة مي عمر وأحمد صلاح حسني ونجلاء بدر ومها نصار وأحمد خليل وإنعام سالوسة ورياض الخولي وعدد آخر من النجوم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي

تعليق المقيم

لم تشر المحررة إلى كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بشأن قيام المخرج أحمد صالح بتصوير مسلسله الجديد ضل راجل، ومواصلة الفنان ياسر جلال تصوير حلقات مسلسل الديب، وقدمت المحررة تغطية كافية من خلال تقديم معلومات عن أبطال المسلسل وآخر أعمال الفنان ياسر جلال.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تشر المحررة إلى كيفية حصوله على المعلومات من المخرج أحمد صالح بخصوص قراره ببدء تصوير مسسل ضل راجل، وكذلك مواصلة الفنان ياسر جلال تصوير حلقات مسلسل الديب، فلم تشرح المحررة هل كانت تصريحات تليفونية أم بيان صحفى.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template