المصري اليوم
55%
نسبة التقييم

«الداخلية» تطارد أصحاب الصورة المسيئة للنادي الأهلي على «السوشيال ميديا»

«الداخلية» تطارد أصحاب الصورة المسيئة للنادي الأهلي على «السوشيال ميديا»
كشف مصدر أمني أن قطاع تكنولوجيا والمعلومات التابع لوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الامن بالمحافظات بالتحرير عن مروجي الفيديوهات والصور التي تتضمن الإساءة إلى النادي الاهلي على صفحات «فيسبوك» و«تويتر».

وأضاف المصدر لـ«المصري اليوم» أن هناك عدد من الاشخاص نشروا صورا تتضمن الاساءة لنادي الاهلي لجماهيرة جاري تحديدهم لضبطهم وتقديمهم إلى النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت الضبط على 11 شخصا من القائمين على تصوير ونشر مقطع فيديو، يظهرون فيه حال تواجدهم بأحد المقابر بمنطقة إيتاى البارود بالبحيرة وترديدهم هتافات «الفاتحة على روح أحد لاعبى الزمالك»، محمود عبدالرازق شيكابالا.

كما تم ضبط 4 أشخاص من القائمين على تصوير ونشر مقطع الفيديو المسىء- بإظهار كلب بأحد الميادين بالأقصر يرتدى تى شيرت نادى الزمالك والإساءة لأحد لاعبيه.

تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا تفاصيل المناوشات التي وقعت بين جماهير الأهلى والزمالك بعد فوز الأول في المباراة النهائية، وكذلك لم يوضح أن بعض المشجعين سخروا من شيكابلا بشكل عنصري من خلال رفع كلب يرتدي تيشيرت الزمالك، وهو الأمر الذي خلق حالة من الاحتقان بين الفريقين، وعلى إثر  ذلك تقدم نادي الزمالك ببلاغ للنائب العام بسبب تلك الإساءة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران استعانا بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل ومدى علاقته بالواقعة وهل هو وثيق الصلة بالحدث أم لا، كما بالإمكان اللجوء إلى مصدر معلوم لتقديم معلومات موثقة ودقيقة، كما أن المحرران قدما معلومات بدون توضيح مصدرها أو كيف حصلا عليها بدقة.

تم نقل النص من المصري اليوم 2020-11-30 10:58:40 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template