صدى البلد
94%
نسبة التقييم

إحالة قضية تعدي أسرة فتاة التيك توك على الأمن بكفر شكر للجنايات

إحالة قضية تعدي أسرة فتاة التيك توك على الأمن بكفر شكر للجنايات
قرر المستشار علي حسن المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية إحالة قضية تعدي أسرة منار سامي المعروفة باسم فتاة التيك توك على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر إلى محكمة الجنايات.

جاء ذلك بعد أن وجهت النيابة العامة إليهم تهم مقاومة السلطات واستعراض القوة والبلطجة والتعدي على أفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم، وحيازة سلاح ناري ومحاولة تهريب متهمة من أيدي العدالة.

وكان المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الدائرة الأولى بمحكمة بنها الكلية قد امر بتجديد حبس أسرة فتاة التيك توك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات وذلك للمرة الخامسة في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر أثناء جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقرر رئيس نيابة كفر شكر حجز المتهمين الثلاثة من أسرة الفتاة على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر بعد أن تم عرض المتهمين على الطب الشرعي، لبيان ما بهم من إصابات في واقعة اتهامهم لضابط الحراسة بالتعدي عليهم بالضرب.

وقالت والدة الفتاة إنه أثناء نظر تجديد حبس ابنتها منار بمحكمة كفر شكر حاولت الدخول لرؤيتها، أثناء تواجدها داخل قفص الاتهام وأضافت أنها حاولت استئذان الضابط المكلف بالحراسة، ولكنه رفض وطلب منهم الانصراف.

وتابعت أنها بعدما انصرفت مع باقي أفراد الأسرة إلى الدور الأول، سمعوا أحد الشبان يصرخ بأن الضابط تعدى على منار بالضرب، مما أدى إلى سقوطها مغشيًا عليها فاندفعت مسرعة مع زوجها وابنيها للاطمئنان على منار ولكنهم فوجئوا بتعدي قوات الحراسة عليهم، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث مشاجرة بين زوجها وابنيها وضابط الحراسة حيث تم إلقاء القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي أمرت بحبسهم.

من ناحية اخري أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائري اتجاه شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وتم نقل المصابين للمستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبدالعظيم محمد مدير مرور القليوبية بإصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلىى الطريق الدائري اتجاه شبرا الخيمة تم نقل المصابين لمستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.
تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتفاصيل قرار المستشار علي حسن المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية بإحالة قضية تعدي أسرة منار سامي المعروفة باسم فتاة التيك توك على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر إلى محكمة الجنايات، كما أوضح تفاصيل الواقعة التي أفضت إلى القبض على المتهمين، وكذلك استعرض تفاصيل أقوال والدة الفتاة في التحقيقات، ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.


 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2020-11-29 12:22:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template