البوابة نيوز
92%
نسبة التقييم

بالفيديو.. الغرباوي يوضح حقيقة إصابة بيومي فؤاد بـ "كورونا"

بالفيديو.. الغرباوي يوضح حقيقة إصابة بيومي فؤاد بـ "كورونا"
كشف الفنان والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي حقيقة إصابة الفنان بيومي فؤاد بفيروس كورونا، حيث نشر فيديو عبر صفحته الشخصية يظهر خلاله الفنان بيومي فؤاد يتحدث فيه عن إصابته بفيروس كورونا منذ فترة وشفائه منها، ومواصلته تصوير أعماله خلال تلك الفترة.

وعلق الغرباوي على الفيديو: "#بيومي_فؤاد يوضح حقيقة ملابسات إصابته بكورونا.. عشان الهري الكتير، الرجل زي الفل الحمد لله وربنا يديله الصحة والحمد لله كل ضيوفنا وشبابنا زي الفل.. الحمد لله وبفضل الله وعنايته ورعايته وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بمنتهي الصرامة والجدية".

الجدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي انعقدت دورته الخامسة في الفترة من 16 إلى 20 من الشهر الجاري، وكرم خلال حفل الافتتاح الفنان بيومي فؤاد، ومنحة جائزة سميحة ايوب التقديرية، وتكريم حنان مطاوع، وحملت الدورة اسم الفنانة الراحلة سناء جميل.
تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح الفنان والمخرج مازن الغرباوي، الذي أوضح خلاله حقيقة إصابة الفنان بيومي فؤاد بفيروس كورونا، من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك للفنان بيومي فؤاد يوضح خلاله قيامه بعمل أكثر من مسحة للتأكد من خلوه من فيروس كورونا بعد أن أظهرت  المسحة الأولى بشكل غير دقيق اصابته، مؤكدًا أنه معافي ويواصل تصوير أعماله. ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-11-29 11:34:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template