مصراوي
83%
نسبة التقييم

نسخة من الدستور وتابلت وبادج سيارة.. ننشر أبرز محتويات حقيبة أعضاء الشيوخ

نسخة من الدستور وتابلت وبادج سيارة.. ننشر أبرز محتويات حقيبة أعضاء الشيوخ
بدأت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم السبت، في توزيع حقائب أعضاء المجلس الـ300، وتضمنت تابلت ونسخة رسمية من الدستور وجميع الأوراق ذات الصلة باحتياجات عمل الأعضاء على مدار الخمس سنوات المقبلة.

ويوجد بداخل الشنطة التابلت ودبوس مطبوع عليه شعار مجلس الشيوخ، و2 بادج سيارة، وتسلم أعضاء مجلس الشيوخ المتواجدين في مقر المجلس، اليوم السبت.

يأتي ذلك قبل ساعات من الجلسة العامة للمجلس لمناقشة اللائحة الداخلية والموافقة عليها من أعضاء المجلس، والمقرر لها غدًا الأحد.

وقالت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، إن اجتماع اللجنة اليوم، لنظر مقترحات الأعضاء على ما انتهت له لجنة اللائحة وقبل المناقشة غدًا في الجلسة العامة.

وتلقت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ، عدة طلبات ومقترحات منها طلبا للنائب حسانين توفيق، بمقترح إضافة لجنة نوعية معنية بشئون الاتصالات والتحول الرقمي إلى لجان المجلس الـ14 التي انتهت لها لجنة إعداد لائحة المجلس برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق.

وأشار حسانين توفيق في طلبه إلى أن مسودة مشروع قانون اللائحة الداخلية تضمنت في الباب الثاني – الأجهزة البرلمانية للمجلس- بفصله الخامس – تشكيل اللجان النوعية - مادة 38 فقرة أولى بند 8، حيث النص على إنشاء لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع استعراض الاختصاصات المنوطة بها بالمادة 53 من ذات اللائحة.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف عرف تفاصيل محتويات الحقائب الموزعة على أعضاء مجلس الشيوخ، وكذلك لم يوضح أين ذكرت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ تصريحها بالضبط، وأيضًا كيف عرف المحرر تفاصيل مقترح النائب حسانين توفيق  الخاص بإضافة لجنة نوعية جديدة إلى لجان المجلس، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الخاصة بمحتويات حقيبة عضو مجلس الشيوخ، وكذلك لم يوضح أين ذكرت النائبة فيبي فوزي تصريحها وكيف عرف المحرر تفاصيل مقترح النائب حسانين توفيق.

تم نقل النص من مصراوي 2020-11-29 11:17:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template