بوابة الوفد الإلكترونية
77%
نسبة التقييم

محافظ الدقهلية يكشف خسائر العاصفة الثلجية في المنصورة

محافظ الدقهلية يكشف خسائر العاصفة الثلجية في المنصورة
 قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن موجة الطقس السيئ أتت مصاحبة لسقوط ثلج عنيف مرت على خير من دون أي وفيات، مشيرًا إلى أن جميع الخسائر تتلخص في الخسائر المادية كسقوط بعض البلكونات على السيارة، وسقوط برج حمام على رجل مما أدى إلى إصابته، وتلك هي الحالة المصابة الوحيدة.

 وأوضح "مختار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر 2"، اليوم الأحد، أنهم كانوا مستعدين لتلك العواصف الشديدة باستيراد أحدث الأجهزة لشفط المياه، حيث تم التعامل مع العاصفة الثلجية بسرعة كبيرة، مؤكدًا أنه تم إعطاء إجازات لجميع طلاب المدارس والجامعات منعًا لتعرضهم لأي إصابات.

 وأكد أن غرفة العمليات المركزية لإدارة الأزمة كانت متصلة مع مديرية الأمن والمحليات والشركات الحكومية لتقديم المرافق، استعدادًا لمواجهة أي حوادث غير متوقعة في ظل وجود جروب على  الواتساب خاص بالعواصف والسيول، لمساعدة على نقل المعلومات والتصرف سريعًا. 

وأشار إلى أنه لم يرى عاصفة ثلجية بتلك الكثافة والصلابة من قبل، موضحًا أن المواطن المصاب حالته الصحية مستقرة الآن، وسيخرج من المستشفى قريبًا.

 لفت إلى أن غرفة العمليات كان لديها أطقم جاهزة في جميع أنحاء المحافظة للتدخل السريع في حالة سقوط الأشجار والكباري والمباني وتعرض كبال الكهرباء لمياه، مصرحًا أن الدراسة سوف تعود إلى طبيعتها غدًا مادام لم يحدث أي جديد.

تعليق المقيم

لم يذكر المحرر في خلفية الخبر مجمل  الخسائر التي وقعت بالمنصورة  مساء أمس السبت، بسبب العاصفة الثلجية،  والتي طالت شوارع الجمهورية والجامعة والجيش، كما لم يوضح أين وقعت النخلة التي تسببت في ضرر لبعض السيارات، و أزمة انقطاع  الكهرباء، وغرق كوبري الجامعة، وتوقف المرور، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر 2".

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template