بوابة صحيفة الفجر
100%
نسبة التقييم

شاهد.. تفاصيل استخراج سمكة حية من فم صياد في بني سويف

شاهد.. تفاصيل استخراج سمكة حية من فم صياد في بني سويف

كشف مايكل إبراهيم بولس، نائب قسم جراحة الاستقبال في مستشفى بني سويف التخصصي، تفاصيل استخراج سمكة حية من مدخل القصبة هوائية لصياد.

وقال "بولس" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الاثنين: "فوجئنا برجل يعاني من ضيق في التنفس، وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة وبمجرد التعامل مع الحالة اكتشفت وجود جسم يتحرك".

وأضاف: "السمكة كانت تتحرك داخل زوره، وكانت موجودة في أول جزء من القصبة الهوائية، وكانت ماسكة الأحبال الصوتية، وتحرك السمكة داخله هو السبب في أنه فضل عايش لغاية ما وصل إلى المستشفى"، مؤكدًا أن حالة المريض مستقرة حاليًا ويستطيع الحديث ولم تترك أي أثر عليه.

من جانبه قال داهش فايق أحد الصيادين في المحافظة، إنه اعتاد على الإمساك بالسمك بفمه وهو يقوم بالصيد، وفي هذه المرة سقطت السمكة داخل فمه ولم يشعر بنفسه بعد شعوره بضيق في التنفس تسبب في فقدانه للوعي حتى وصوله للمستشفى ونجاح الفريق الطبي في استخراجها.
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة رابط الخبر الأصلى.

تعليق المقيم

نسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأشارت إلى مصدر الاقتباس، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وقدمت المحررة تغطية كافية عن كيفية استخراج السمكة من فم الصياد فى مستشفى بنى سويف التخصصى على لسان الطبيب الذى عالجه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-11-10 20:26:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template