البوابة نيوز
73%
نسبة التقييم

الزمالك يحسم ملف "المعارين".. وثلاثي بيراميدز على أبواب القلعة البيضاء

الزمالك يحسم ملف "المعارين".. وثلاثي بيراميدز على أبواب القلعة البيضاء
بدأ نادي الزمالك يرتب أوراقه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد الذى من المنتظر أن ينطلق يوم 30 نوفمبر الجاري والذى تأخر انطلاقه هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبدأ الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى باتشيكو وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في النادي بالتشاور مع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور في حسم مصير اللاعبين المعارين من النادي إلى أندية أخري لغلق هذا الملف والتركيز في ملف الصفقات الجديدة.

واستقر نادي الزمالك على عودة أحمد فتوح للقلعة البيضاء، فيما رفض الزمالك عودة الثنائي كابوريا وداودا، كما أستقر حميد أحداد على الاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء على عدم العودة والاستمرار في الدوري المغربي.

فيما لا يزال موقف أحمد رفعت ورزاق سيسيه غير واضح حتى الآن لتمسك الاتحاد بهما، وهناك مفاجآت قد تحدث الأسبوع المقبل قد تغير كثيرًا في هذه الصفقة.

وفى نفس السياق أعلن أسامة فرحات وكيل النيجيرى معروف يوسف لاعب الزمالك عن انتهاء اعاراته إلى صفوف قريق المقاولون العرب.

وأكد فرحات أن اللاعب يمتلك في الوقت الحالى 3 عروض من أندية الدورى المصرى، وهم المصرى والمقاصه والبنك الأهلي الصاعد للدورى الممتاز حديثًا، إلى جانب رغبة المقاولون العرب في بقاء اللاعب بين صفوفه خلال الموسم القادم.

وشدد فرحات على أنه واللاعب ينتظران موقف نادى الزمالك لحسم مصير النيجيرى، حيث يتبقى للاعب موسم واحد مع الزمالك، وهو الموسم القادم.

وأشار وكيل النيجيرى إلى أن اللاعب سيرحل بصوره نهائيه عن الزمالك في حال عدم الحاجه اليه في القلعه البيضاء، وأنه لا مجال لفكرة الإعارة من جديد.

ومن جانب آخر دخل مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات جادة مع نادي الزمالك لضم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن أعلنت إدارة القلعة البيضاء انها ترحب بالرحيل الحارس بناء على رغبته، حيث إن عواد يعد الحارس الثالث في صفوف الفريق بعد محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم جنش.

ومن المنتظر أن يجتمع عواد مع إدارة الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم مصيره، خاصة أن اللاعب أيضا سبق وتلقى عرضا من فريق الباطن السعودي.

وعلى صعيد الصفقات الصيفية لنادي الزمالك فقد بات حمزه المثلوثي هو أول الصفقات الرسمية التى سيعلن عنها الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة بعد أن اجتاز الكشف الطبي، كما أوشك الزمالك على الانتهاء من صفقة التعاقد مع ثلاثي فريق بيراميدز عبدالله بكري ورجب بكار ونبيل عماد "ودنجا".

وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفني للزمالك منح لاعبي الفريق راحة سلبية لعدة أيام بعد انتهاء الموسم المحلي ومواجهة الرجاء المغربي بالأمس في القاهرة ضمن اياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يحسم الزمالك كافة الملفات المتعلقة باللاعبين الراحلين والجدد والمعارين في فترة التوقف بعد تقييم الموقف بالكامل لكل لاعب.

تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا بدقة مصدر المعلومات الواردة في الخبر حول صفقات نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد، كما لم يوضحا أين تم نشر تلك المعلومات، وأيضا لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة مصدر المعلومات الواردة في الخبر حول صفقات نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد، كما لم يوضحا أين تم نشر تلك المعلومات.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرران قدما المعلومات الواردة في الخبر على لسانهما بدون توضيح مصدر، وهو ما أحدث خلطا لدى القارئ بين المعلومات الخبرية وتعليق المحرران عليها.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-11-05 05:46:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template