بوابة صحيفة الفجر
62%
نسبة التقييم

لميس الحديدي عن الانتخابات الأمريكية: هناك حالة من الترقب ولازال العنف محتملاً

لميس الحديدي عن الانتخابات الأمريكية: هناك حالة من الترقب ولازال العنف محتملاً

وصفت الاعلامية لميس الحديدي، الانتخابات الامريكية 2020 بانها إنتخابات الاستقطاب الحاد، مشيرة إلى أنه حتى مساء اليوم قام بالتصويت نحو 102 مليون أمريكي بما يعادل 48% من إجمالي من لهم حق التصويت.

 وأضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة " الاقبال على عملية التصويت اليوم كان ضخمًا في معظم الولايات حيث تشهد إقبالًا، وهذا يعني أن هذه الانتخابات ربما تكون الاعلي تصويتًا في تاريخ الولايات المتحدة الامريكية ".

 وأردفت قائلة: "لاتصدقوا أرقام الاستطلاعات لانها خدعتنا في عام 2016 وقد تفعل ذلك الان لنصدق فقط أرقام الفرز، وتلك قد تستغرق وقتًا طويلا بسبب الاقتراع المبكر عبر البريد.

 وشددت "الحديدي"، أنه لولا أزمة كورونا والتعامل معها هي المفتاح الاهم، ولولاها لما كان هناك فرصة للترشح من قبل اي مرشح ديموقراطي حيث أن الاداء الاقتصادي لترامب في مجمله، كان أهم ملفاته الناجحه ".

 وتابعت: "هذه الانتخابات لن تكون معتاد في موعد ظهور نتيجتها فقد تتأخر بعض الوقت.. خاصة وأن هناك إحتمالات لتكون الفوراق بسيطة رغم إعلان ترامب انه سعيلن النتيجة بشكل إستباقي وقد تتطور الامور ويتم اللجوء للمحكمة لحسم الامر ".

 واستكلمت: " كلا المرشحين يعملان على تجييش جيش من المحامين تحسبًا للقضايا، وهذه اول إنتخابات قد يشوبها العنف، وإن لم يحدث ذلك حتى الان، لكن هناك حالة من الترقب ولازال العنف محتملًا، ولذا أحيط البيت الابيض بسياج كبير لاول مرة نرى هذا المشهد بالاضافة لتغطية كافة المحلات التجارية بألواح خشبية، تحسبًا لاية أعمال عنف محتملة ".

 وأتمت الحديدي قائلة " وسط هذا كله لازال العالم ينتظر نتيجة هذه الانتخابات التي ستحدد الكثير للجميع سواء الصين أو إيران أو روسيا وأوروبا وتركيا وإسرائيل بالاضافة للمنطقة العربية "

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر غير مناسب للأحداث،وأغفل  المحرر تقديم بعض التفاصيل الجوهرية مثل أن الانتخابات تجرى بين دونالد ترامب الرئيس الحالى للولايات المتحدة الأمريكية وهو المرشح عن الحزب الجمهورى، بينما ينافسه جو بايدن وهو المرشح عن الحزب الديمقراطى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2020-11-03 21:47:20 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template