بوابة الوفد الإلكترونية
38%
نسبة التقييم

البطانة لا تزال في بيتي .. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بفستان والدتها بالجونة

البطانة لا تزال في بيتي .. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بفستان والدتها بالجونة

وصلت الفنانة رانيا يوسف وابنتها على السجادة الحمراء من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بعد ما شهد المهرجان عرض 65 فيلماً على مدار 8 أيام.

وظهرت إبنة رانيا يوسف، بنفس فستان والدتها "بدون بطانة" والذي ظهرت به في مهرجان القاهرة السينمائي السنة الماضية، والذ أثار جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي علق عليه الجميع أنها ظهرت بدون بطانة داخلية للفستان.

وأثارت الفنانة رانيا الجدل العام الماضي بسبب نفس الفستان ،وتعرضت لانتقادات واسعة بمهرجان القاهرة السينمائي.

 وقالت الفنانة رانيا يوسف مع عمرو اديب العام الماضي تعقيبًا عن الفستان: "لا توجد مشكلة بسبب الفستان"، وأشارت أن الفنانة داليا البحيري ارتدت نفس الفستان مع اختلاف اللون، وأكملت رانيا "لابد أن نواكب الموضة".

وينطلق بعد قليل، حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة، ومن المقرر أن تحيي الحفل الفنانة التونسية آمال مثلوثي، وذلك بالتزامن مع احتفالها طلاق ألبومها الجديد "يوميات تونس".

كما يشهد حفل الختام أغنية بعنوان "دقي يامزيكا" من إخراج مريم الباجوري، ويشارك بها عدد كبير من نجوم الفن : "وهم محمد فراج، أروي جودة، يسرا، ليلى علوي، سلمي أبوضيف، أمينة خليل، باسل الخياط، جمال سليمان، إنجي المقدم، بشري، ناردين فرج والإعلامية هيلدا خليفة".

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة بعض مصادر المعلومات ولم تشر المحررة إلى مصدر الاقتباس، فلم تذكر اسم الوسيلة الإعلامية التى ذكرت فيها تصريحات الفنانة رانيا يوسف، وكان العنوان غير موضوعى وغير دقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان هناك أهانة فى المحتوى، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وهى  أن تم رفع دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة التحريض على الفسق والفجور بعد ارتدائها الفستان المثير للجدل.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم تذكر المحررة الوسيلة الإعلامية التى ذكرت فيها تصريحات الفنانة رانيا يوسف مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة "أم بى سى" 

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى بداية الخبر ، واكتفت بذكر الفنانة رانيا يوسف،ثم ذكرت أن بعض المعلومات الواردة فى الخبر التى وردت على لسان رانيا يوسف كانت مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية.

أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
عنوان مضلل
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template