بوابة الوفد الإلكترونية
77%
نسبة التقييم

سفير مصر بالمغرب : الرجاء ليس له علاقة بقرار وزارة الصحة المغربية

سفير مصر بالمغرب : الرجاء ليس له علاقة بقرار وزارة الصحة المغربية

 أكد أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب أن نادي الرجاء ليس له علاقة بالقرار الصادر من وزارة الصحة المغربية بمنع سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى مصر لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال أشرف إبراهيم في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "الصحة المغربية أرسلت مندوبا إلى نادي الرجاء وتأكد من وجود 9 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد وكان هناك مخالطين لذلك ووفقا للبروتوكل الطبي المعمول به بالمغرب تم إرسال هذا المندوب ولم يطلبه نادي الرجاء كما ردد البعض".

أضاف: "بعدما تم إرسال هذا المندوب تم التوصية على عزل الجميع في بعثة الرجاء لمدة 7 أيام بناء على البروتوكول الطبي المعمول به في المغرب".

وختم حديثه قائلا:"وتم سحب رخصة السفر الاستثنائية حتى يقضي جميع أفراد بعثة الرجاء المغربي للعزل لمدة 7 أيام وهذه تعليمات من وزارة الصحة وبروتوكول معمول به ليس لنادي الرجاء دخل في الأمر".

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأشار المحرر إلى مصدر الاقتباس، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية وهى أن نادى الرجاء المغربى كان من المقرر له أن يقابل نادى الزمالك فى مباراة فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ولكن تم تأجيل المباراة تماما بسبب أصابة عدد كبير من أفراد الفريق وصل إلى 8 حالات أمس، واليوم تم اكتشاف حالة جديدة أى وصلوا إلى 9 حالات مصابة بفيروس كورونا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template