صحيفة الأهرام
75%
نسبة التقييم

«أبلة فاهيتا» تعود لجمهورها في تجربة درامية أولى 2021

«أبلة فاهيتا» تعود لجمهورها في تجربة درامية أولى 2021

 أعلنت شبكة " نتفليكس "، عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين"، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية.

  المسلسل من المقرر عرضه في النصف الأول من عام 2021، وهو من إنتاج كل من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" كل من كارو، وبودي أبناء أبلة فاهيتا بالإضافة إلى النجم باسم سمرة ، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله.

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض العمل الذي يعد أول أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني ل أبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي. حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.

يشار إلى أن تصوير الجزء الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" قد انطلق مطلع شهر أغسطس الماضي في مواقع مختلفة في القاهرة مع اتخاذ جميع احتياطات الصحة والسلامة، حيث تم الانتهاء من التصوير في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي.

تعليق المقيم

نسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل عن أن دمية أبلة فاهيتا تقدم برنامج على قناة "أون تى فى " بعنوان "لايف من الدبلوكس"، كما كانت تقدم برنامجها عبر قناة "سى بى سى" وهو عبارة عن برنامج ساخر يتناول الظواهر الاجتماعية فى المجتمع المصرى بنوع من الكوميديا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر واكتفت بذكر شبكة نتفليكس.

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-10-20 12:32:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template