محاضرة أخيرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد




محاضرة أخيرة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد
رياضة / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 17/10/2020 11:41

شارك على  
المحرر - أنس مصباح - أحمد حمزة


حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني الرابعة والنصف عصر اليوم السبت موعدا للمحاضرة الفنية الأخيرة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بخطة المباراة وغيرها من الأمور الفنية.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ـ الثامنة بتوقيت المغرب ـ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد له على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة كيف حصلا على معلومة تحديد الجهز الفني للأهلي موعد المحاضرة الفنية قبل لقاء الوداد،  لتوثيقها.

هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح

تأكد فريق أخبار ميتر من صحة قيام بيتسو موسيماني بعقد محاضرة فنية لمراجعة التعليمات الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، والمنشور عبر موقع النادي الأهلي.

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية

المحرران  لم يوضحا في خلفية الخبر  أنه تم تعيين  الحكم الزامبي جياني سيكازوي لإدارة مباراة  الأهلي والوداد ، وبينت تقارير أن جماهير الوداد المغربي تربطهم بذلك الحكم ذكريات سيئة وخصوصا في مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الترجي العام الماضي حيث كان المسؤول عن غرفة الكنترول بملعب رادس، كما أن ذلك الحكم تعرض للإيقاف من قبل الكاف منذ عامين بسبب فضيحة الرشوة في مباراة الترجي التونسي وبريميرو دي اوجستو الأنجولي في نصف نهائي دوري الأبطال، كما لم يوضحا أيضًا أن  النادى الأهلي تلقى خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/10/17 11:51

تعليق المقيم

المحرران  لم يوضحا في خلفية الخبر  أنه تم تعيين  الحكم الزامبي جياني سيكازوي لإدارة مباراة  الأهلي والوداد ، وبينت تقارير أن جماهير الوداد المغربي تربطهم بذلك الحكم ذكريات سيئة وخصوصا في مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الترجي العام الماضي حيث كان المسؤول عن غرفة الكنترول بملعب رادس، كما لم يوضحا أيضًا أن  النادى الأهلي تلقى خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب أمام الوداد المغربى يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة. كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.


رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات