اليوم السابع
100%
نسبة التقييم

رونالدو يتحدى كورونا: لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف فى طريق ما يمكنك القيام به

رونالدو يتحدى كورونا: لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف فى طريق ما يمكنك القيام به

ظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، فى صورة جديدة له من داخل العزل المنزلى، بعد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا "كوفيد – 19"، حيث نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة من أمام حمام السباحة، صحبها بتعليق: "لا تدع ما لا يمكنك فعله.. يقف فى طريق ما يمكنك القيام به".

 وكان وزير الرياضة الإيطالى فينتشنزو سبادافورا، اتهم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بخرق البروتوكول الصحى على هامش سفره إلى البرتغال للمشاركة مع معسكر منتخب بلاده لمباراتى فرنسا والسويد، والتى تعرض خلالها للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما تسبب فى إبعاده عن المباراة الثانية التى أقيمت أمس وحسمها منتخب بلاده بنتيجة 3-0 بعدما شارك فى التعادل السلبى ضد الديوك فى دورى الأمم الأوروبية.
رونالدو

وقال وزير الرياضة الإيطالى، إن سفر رونالدو من تورينو إلى البرتغال ثم العودة إلى مقر يوفنتوس مرة أخرى شهد خرقا للبروتوكول، وأوضح فى تصريحات لإذاعة راديو راى الإيطالى: "كيف سافر رونالدو والسلطات تحظر السفر إلى تورينو؟ أعتقد أن هناك انتهاكا للبروتوكول الصحى."

ونشر يوفنتوس بيانا أمس قال فيه: "عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا برحلة طبية مصرح بها من السلطات الصحية المختصة بناءً على طلب اللاعب وسيواصل عزله الذاتى فى منزله".
Capture

واعتبر البعض أن هذا الأمر انتهاكًا آخر للقواعد المعمول بها، لكن مدير السلطة الصحية المحلية فى تورينو روبرتو تيستى قال إن ما تم مع رونالدو بالكامل كان ضمن حقوقه.. وعلق قائلا: "لا أعرف التفاصيل الدقيقة لهذا الوضع، لكن القواعد تسمح لشخص ما بطلب رحلة خاصة مسجلة كرحلة طبية مع جميع السلطات المختلفة، يمكنه بعد ذلك ركوب سيارة إسعاف، ونقله إلى منزله للحجر الصحى لمدة 10 أيام على الأقل".

تعليق المقيم

نسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى،ووزير الرياضة الإيطالى فينتشنزو سبادافورا، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وكان هناك أكثر من وجهة نظر داخل الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات


تم نقل النص من اليوم السابع 2020-10-16 11:50:21 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template