المصري اليوم
96%
نسبة التقييم

حبس «بائع الدقي» المتهم بضرب فتاة اتهمته بـ«التحرش»

حبس «بائع الدقي» المتهم بضرب فتاة اتهمته بـ«التحرش»

"بصقت في وجهي».. برر بائع نظارات أمام نيابة الدقى شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، سبب تعديه بالسبّ والضرب على عاملة بمستشفى خاص قالت إنه تحرش بها.


النيابة بإشراف المستشار أحمد شورب، المحامى العام، تسلّمت تحريات أجهزة الأمن التي ورد بها: «الواقعة ليست على النحو المُشار إليه بمواقع التواصل الاجتماعي، بأنّ المتهم هدّد المجني عليها بـ»القتل«أثناء سيرها بالطريق العام، ومخلصها أن المتهم تحرش بالفتاة لفظيًا ونتج عن ذلك اعتداء البائع عليها بعد تصديها له».


الفتاة العشرينية، لم تجد وسيلة للرد على تحرش «البائع» سوى «البصق في وجهه»، متصورةً أنّها «هتوقف الرجل عند حده»، على حد قولها للنيابة: «فوجئت به يصفعني على وجهي، ويوبخني بألفاظ نابية».


لم تُحرر الفتاة محضرًا فور الواقعة، إنمّا تحركت أجهزة الأمن لضبط المتهم بعد انتشار مقاطع فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وترويج رواد تلك المواقع أنّ «بائع النظارات بيهدد الفتاة بالقتل».


«كنت مصدومة».. قالت المجني عليها، إنّ البائع باغتها بضربه وشتائمه «لم اتصور أن يصل الموضوع لهذا الحد»، مضيفة: «لم يهدّدني بالقتل».


وبناءً على ما ورد بالتحريات وأقوال شهود العيان، والمجنى عليها أصدرت النيابة قرارًا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما أكد عدم وجود خلافات سابقة له مع الشاكية.


وطلبت النيابة توقيع الكشف الطبى بمعرفة الطب الشرعى على المجنى عليها لبيان أسباب الإصابات التي لحقت بها في الوجه.

تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسب للأحداث، وقدم المحرر تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، بخصوص بائع النظارات الذى تحرش بفتاة لفظيا فقامت بالبصق على وجهه، فقام بالتعدى عليها.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2020-10-07 16:38:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template