الوطن
33%
نسبة التقييم

بسبب الهضبة وعلامة.. 3 ملايين تكلفة فرح رجل أعمال "الملابس الداخلية"

بسبب الهضبة وعلامة.. 3 ملايين تكلفة فرح رجل أعمال "الملابس الداخلية"
احتفل رجل الأعمال السوري باسل سماقية، مالك إحدى ماركات الملابس الداخلية، بحفل زفافه على السيدة زينة المشوط، خلال الساعات الماضية فى القطامية هايتس، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم راغب علامة وعمرو دياب.

علمت "الوطن"، أن باسل قد دفع ما يقرب من 3 ملايين جنيه كتكلفة لحفل الزفاف من بينها مليون ونصف أجور المطربين عمرو دياب وراغب علامة.

 أحيا أولى فقرات الحفل عمرو دياب، الذي حضر بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وأشاع حالة من البهجة طوال تواجده، من غناء ورقصات وصور تذكارية بطريقة الـ"سيلفي"، حتى مغادرته السريعة، بسبب تجمهر المدعوين حوله.

وأحيا النجم اللبناني راغب علامة ثاني الفقرات، حيث حضر بصحبة شقيقه ومدير أعماله خضر، وأشعل أجواء البهجة والرومانسية بأغنياته الشهيرة.

واختتم آخر فقرات الحفل النجم محمد رمضان، الذي طالبه المدعوون بالصعود على خشبة المسرح بجوار العروسين، ليقدم عددا من أغانيه المميزة، التي أشعلت وصلات الرقص، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وشاركت في إحياء الحفل الراقصة جوهرة، وإحدى الفرق الأجنبية.
تعليق المقيم
المحرر استخدم توصيف يحمل تشويه لرجل الأعمال باسل سماقية، حيث وصفه بـ رجل أعمال الملابس الداخلية، وهو وإن كان توصيفًا قد يبدو سليمًا لأنه رئيس مجلس إدارة شركة قوطنيل للملابس الداخلية،  ولكنه يحمل بين طياته تشويها واضحًا لباسل سماقية، ولم يقدم المحرر تغطية كافية حول أبرز الشخصيات العامة التي حضرت حفل الزفاف،  هذا إلى جانب عدم توثيق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة مصدر المعلومات الواردة في الخبر، حيث قدم تفاصيل حول المبلغ المدفوع للفنانين لإحياء حفل الزفاف بدون توضيح المصدر.

تم نقل النص من الوطن 2020-10-04 12:40:36 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template