اليوم السابع
64%
نسبة التقييم

فايلر يقترب من العودة للدوري البلجيكي لقيادة جينت

فايلر يقترب من العودة للدوري البلجيكي لقيادة جينت
كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن إمكانية عودة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى، للعمل من جديد فى الدوري البلجيكي، خلال الفترة المقبلة، فى ظل اقترابه من الرحيل عن قيادة المارد الأحمر، ووفقا لصحيفة " voetbal24" البلجيكية، فإن فايلر، مرشح بقوة للعودة من جديد للعمل فى الدوري البلجيكي، خاصة وأن فريق جينت، مازال يبحث عن مدير فنى جديد، وأضافت الصحيفة، أن المدير الفنى السويسرى، نجح فى قيادة فريق أندرلخت، بلقب الدوري البلجيكي، خلال موسم 2016 – 2017، الأمر الذى قد يشجع مسئولى فريق جينت فى الحصول على خدماته، خلال الفترة المقبلة.

ويرفض مسئولو الأهلي الإقدام على خطوة الإعلان عن فسخ التعاقد مع رينيه فايلر قبل يوم 1 أكتوبر المقبل بسبب الشرط الجزائي المدون في عقده والذي تقدر قيمته براتب 6 أشهر وهو ما يعادل مليون و150 الف دولار أى ما يوازي 18 مليون جنيه مصري، ويخشى مسئولو النادي الأهلي أن يستخدم فايلر الإعلان عن الفسخ من قبل إدارة الأهلي  في مقاضاة الأهلي وشكواه للفيفا، والمطالبة بقيمة الشرط الجزائي حتى في حالة الاتفاق من الأن على فسخ التعاقد في المدة المُحددة.

ونجح فايلر، فى قيادة النادى الأهلى، فى حصد لقبى السوبر المصرى، على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بنتيجة 3 – 2، كما توج بلقب الدوري المصرى، للمرة الـ42 فى تاريخ القلعة الحمراء.
تعليق المقيم

أغفل المحرر ذكر بعض التفاصيل الجوهرية المتعلقة ببيان النادي الأهلي عن لإعلان مصير رينيه فايلر يوم الخميس، كما أنه لم يذكر بعض مصادر المعلومات فيما يخص التفاصيل المنسوبة لمسئولي النادي الأهلي، كما أن الموقع لم ينسب صورة الخبر لمصدر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

أوضح المحرر في بداية الخبر أن المعلومات الواردة جاءت في تقارير صحفية، ولكنه لم يوضح كيف حصل على باقي المعلومات الواردة في سياق الخبر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2020-09-26 02:06:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template