الدستور
80%
نسبة التقييم

عرض «بلطجية سوق العاشر» على النيابة

عرض «بلطجية سوق العاشر» على النيابة
عرضت قوة أمنية من قسم ثاني العاشر من رمضان، 8 أشخاص؛ لاتهامهم بالتشاجر وحرق إطار سيارات وعروق خشبية بالطريق العام، بسبب مشادة داخل أحد الأسواق بالمدينة، على النيابة العامة للتحقيق معهم.

ووقعت المشاجرة فجر اليوم السبت، حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط مرتكبى واقعة الإعتداء على بائعي بأحد الأسواق بالشرقية، وإشعال النيران بالطريق العام، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من شخصين بائعيّن خضروات بقيام ثلاثة أشخاص بائع أسماك– بائعيّ خضروات – لأحدهم معلومات جنائية بمنعهم من الوقوف بفرش خضروات داخل أحد الأسواق بدائرة القسم، وقيامهم بفك العروق الخشبية خاصتهم وإلقائها بمنتصف الطريق المقابل للسوق وإضرام النيران بها وبإطاركاوتشوك، وقيام أحدهم بتصوير الواقعة وبثها مباشر عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخماد النيران وأمكن ضبط أحد المتهمين "بائع الأسماك المشار إليه"، وعدد 7 أشخاص لاشتراكهم فى إرتكاب الواقعة، وبحوزتهم ( 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار - 2 قطعة سلاح أبيض)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

تعليق المقيم

المحررين لم يوضحا مصدر تفاصيل واقعة الإعتداء على بائعي بأحد الأسواق بالشرقية، وإشعال النيران بالطريق العام  بدقة، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية. حيث أن الصورة مصدرها الأصلي الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على فيسبوك.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررين لم يوضحا بدقة كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر .

تم نقل النص من الدستور 2020-09-19 15:30:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template