مرتضى منصور: رينيه فايلر سيرحل عن النادي الأهلي




مرتضى منصور: رينيه فايلر سيرحل عن النادي الأهلي
رياضة / خبر
جودة الخبر 85%
تفاصيل ناقصة

تم نقل النص عن جريدة صدى البلد بتاريخ 17/09/2020 05:11

شارك على  
المحرر - محمد رشاد


أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي لن يستمر مع الفريق الأحمر.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة "النهار"، "على مسئوليتي، فايلر سيرحل عن الأهلي، ولن يستمر مع الفريق".

وأضاف مرتضى منصور، "اللجنة الخماسية لن تمنحنا الراحة الكافية قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ولن أخوض مواجهة الرجاء ونصف فريق مصاب".

واختتم مرتضى منصور، حديثه، قائلًا "الاتحاد المغربي قام بتأجيل مواجهات الوداد والرجاء قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويجب أن يتم منحنا الراحة الكافية قبل مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".


مصدر الخبر

التقييم

هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها علامة مائية، وبالبحث تبين أنها غير متوفرة على موقع أخر.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح

تأكد فريق أخبار ميتر من صحة تصريح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة "النهار".

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن مجلس إدارة الأهلي سوف يعقد جلسة مع فايلر خلال الأيام  المقبلة لتفعيل العقد الذى سبق ووقعه فى يونيو الماضى ويقضى ببقاء فايلر مديراً فنياً للفريق لمدة موسم، وإذا اتفق الطرفان على تفعيل العقد خلال الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر المقبل سيستمر فايلر أما إذا لم يتفق الطرفان سيرحل، وحينها سيكون على للأهلى البحث عن مدرب جديد يقود الفريق فى الموسم المقبل  ويستكمل الموسم الحالى؛ إذا تأكد رحيل فايلر فى أكتوبر المقبل.

هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/09/17 05:47

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن مجلس إدارة الأهلي سوف يعقد جلسة مع فايلر خلال الأيام  المقبلة لتفعيل العقد الذى سبق ووقعه فى يونيو الماضى ويقضى ببقاء فايلر مديراً فنياً للفريق لمدة موسم، وإذا اتفق الطرفان على تفعيل العقد خلال الفترة من 1 حتى 10 أكتوبر المقبل سيستمر فايلر أما إذا لم يتفق الطرفان سيرحل.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات