اليوم السابع
47%
نسبة التقييم

سيف زاهر يكشف قرار الخطيب برحيل صالح جمعة عن الأهلى

سيف زاهر يكشف قرار الخطيب برحيل صالح جمعة عن الأهلى

كشف الإعلامى سيف زاهر أن الموسم الحالى هو الأخير لصالح جمعة صانع ألعاب النادى الأهلى داخل القلعة الحمراء، بناء على تعليمات محمود الخطيب رئيس النادى، وقال سيف زاهر فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم سبورت": "الموسم الحالى بنسبة كبيرة هو آخر موسم لصالح جمعة مع النادى الأهلى، ومحمود الخطيب رئيس النادى منح تعليماته للجنة الكرة بخصوص هذا الأمر، بعد الأزمة الأخيرة للاعب".

 من جانبه، أكد صالح جمعة أن المواقف الصعبة هى من تظهر معادن البشر وتحديداً فى النادي الأهلى لما لمسته من محمود الخطيب رئيس النادي، وأضاف في تصريحات إعلامية: "أشكر الفريق القانوني للنادى الأهلي على وقفتهم معي لأنهم لم يتخلوا عني حتى الانتهاء الخروج من النيابة العامة"، وأوضح نجم الأهلي: "منذ بداية لعب كرة القدم اعتدت اتهامي بأنني أكون في مواقف كثيرة في غير وعي وخلافه.. فوجئت بعد حادث التصادم عقب انتهاء التدريب بأحد شوارع الزمالك بطلبات مالية كبيرة وغريبة من صاحب السيارة كوني لاعب كرة وهو ما دفعني لطلب الذهاب إلى قسم الشرطة القريب"، وأشار إلى أن الواقعة القديمة طلب مني صاحبها في البداية 3 ملايين جنيه ثم انتهت إلى مليون و200 ألف جنيه، مضيفاً: "أنا اللي صممت للذهاب لعمل تحليل شامل للخمور والمخدرات بالكامل وجاء سلبي بالكامل".

 وشدد صالح جمعة: "يوجد الفيديو الأول والثاني للحادثتين وهو ما يبرئنى من كل الاتهامات، كما أن زوجتى كانت متواجدة معي في السيارة خلال الحادث وليست طليقتي كما ردد البعض"، وقال اللاعب: "زوجتي لم تشكوني في النيابة وتحدثت مع وكيل النائب العام لتحمل المسئولية بدلا مني لتأكدها من استخدام مثل هذه الأمور ضدي" ، واستطرد صالح جمعة حديثه قائلا: "دفعت 200 ألف جنيه لصاحب السيارة الأول كتعويض واستخدام سيارة أخي عبد الله جمعة أمر عادي لأننا نستخدم سيارات بعض، كما أن عدم تجديد رخصة السيارة لعدم عمل المحاكم خلال فترة كورونا". وأكد أنه متمسك بالفرصة في النادي الأهلي وسعيه للوصول إلى الوزن المثالي.

وأوضح: "وقعت على بياض لمدة 3 سنوات مع الأهلي قبل إعارتي للسعودية" وواصل صالح جمعة: "تعاقدي مع الأهلي ممتد لسنتين ولدي رغبة فى العودة للملعب، لم أوقع أو أتفاوض مع الزمالك نهائياً وكلما تحدثت مع عبد الله أخويا أقول له تعالى شوف عندي وعندك علشان تعرف الفارق بين الناديين، ولم أفكر في الرحيل عن الأهلي نهائياً خلال الفترة الحالية".

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة بعض مصادر المعلومات، وأشارت المحررة إلى مصدر الاقتباس، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، ولم يكن المصدر مناسب للأحداث، ولم يكن العنوان موضوعى ودقيق، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الإعلامى سيف زاهر خلال برنامج ملعب أون تايم سبورت.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الإعلامى سيف زاهر خلال برنامج ملعب أون تايم سبورت، وعلى الرغم من أنه ذكر أن صالح جمعة مصدر للمعلومات الواردة فى الخبر، حينما تحدث عن الحادثة التى مر بها، إلا إن المحررة لم تذكر الوسيلة الإعلامية التى ذكر  فيها صالح تصريحاته.

تم نقل النص من اليوم السابع 2020-09-17 00:01:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template