مصدر أمني: صالح جمعة ما زال محتجزا بقسم قصر النيل




مصدر أمني: صالح جمعة ما زال محتجزا بقسم قصر النيل
حوادث وقضايا / خبر
جودة الخبر 50%
مصدر غير مناسب تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 12/09/2020 12:56

شارك على  
المحرر - طه هاشم


أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة ان لاعب النادى الأهلى صالح جمعة ما زال محتجزا في قسم قصر النيل لأنه مطلوب على ذمة قضايا اخرى.

وأضاف المصدر أنه فور قيام اللاعب بإنهاء إجراءات المعارضة على تلك القضايا من النيابات المختصة سيتم إخلاء سبيله. 

وتابع المصدر أنه بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل صالح جمعة بعد اصطدامه بسيارتين في شارع محمد مظهر بالزمالك وعودته إلى القسم وبالكشف الجنائي تبين انه مطلوب على ذمة قضايا اخرى.

وقررت نيابة قصر النيل الجزئية، إخلاء سبيل اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلي، في واقعة اصطدام سيارته بسيارتين ملاكى بشارع محمد مظهر بالزمالك، عقب التصالح مع الطرفين وإنهاء الإجراءات قانونيا.

ودلت المعاينة الأولية للحادث أن أصطدام سيارة اللاعب بالسيارتين أسفر عن تهشم بمقدمة سيارة اللاعب من الجهة اليمنى ووقوع خسائر بالسيارة رقم ل س ع ٣٥٦ ماركة مازدا عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الايسر وتطبيق بالرفرف الخلفي الايسر وتطبيق بالرفرف الامامي الايمن، والسيارة رقم أ س ي ١٢٣ ماركة دايو لانوس بها تلفيات عباره عن كسر الفانوس الخلفي الايسر وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهه اليسري.

تبلغ لقسم شرطة قصر النيل تبلغ في السابعة صباح امس بمصادمة وتلفيات بشارع محمد مظهر بالزمالك بالانتقال والفحص تبين انه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا ٦٨١ماركة بي ام دبلو قيادة صالح جمعه عوده ٢٧ سنة لاعب كرة بنادي الأهلي وبسؤاله أكد ان اختلت عجلة القيادة بيده مما ادي إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين حال توقفهما على جانب الطريق مما ادي إلى حدوث التلفيات المشار اليها بالسيارات دون اصابات، وتبين أن رخصه القيادة ورخصه التسير منتهيه بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩ وباسم شقيقه عبدالله جمعه لاعب نادي الزمالك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة لماذا استعان بمصدر أمني مجهول، للحصول على معلومات حول تفاصيل احتجاز  لاعب النادى الأهلى صالح جمعة في قسم قصر النيل.

هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد

لم يتأكد فريق أخبار ميتر من التأكد من صحة المعلومات الواردة في الخبر بدقة لتوثيقها.

هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن النادي الأهلي خصص فريقا قانونيا لمتابعة قضية صالح ‏جمعة، وللتواجد مع اللاعب بأحد أقسام الشرطة ومتابعة تطورات الموقف، بعدما قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وبعد دفعها تبين وجود قضية أخرى على اللاعب،حيث  صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، ما تسبب فى إصابة الشاب بكسور وكدمات.


هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر غير مناسب

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح السبب.

هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/09/12 01:15

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضح السبب كما لم يوضح في خلفية الخبر أن النادي الأهلي خصص فريقا قانونيا لمتابعة قضية صالح ‏جمعة، ودفع كفالة 5 آلاف جنيه، لإخلاء سبيله ولكن تبين وجود قضية أخرى على اللاعب،حيث  كان قد صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضي، ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر.


رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات