البوابة نيوز
33%
نسبة التقييم

تصعيد رسمي من اللجنة الخماسية ضد رئيس الزمالك

تصعيد رسمي من اللجنة الخماسية ضد رئيس الزمالك
قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني التصعيد الرسمي والشامل ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وشكواه لأكثر من جهة بعدما تجدد هجومه على أعضاء اللجنة خلال الأيام الماضية وتوجيه اتهامات شديدة للأعضاء عبر قناة نادي الزمالك.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"البوابة نيوز" عن أن اللجنة قررت التصعيد وقدمت شكوى رسمية ضد رئيس الزمالك إلى اللجنة الأولمبية المصرية طالبت فيها بضرورة إيقافه لتوجيهه إهانات لمسئولي اللجنة، بجانب شكوى أخرى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام طالبت فيها بضرورة منعه من الظهور في وسائل الإعلام بسبب هجومه الدائم على أعضاء اللجنة.

المصدر كشف عن أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة ومحمد فضل عضو اللجنة قدما مذكرتين جديدتين للجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد مرتضى منصور للمطالبة بإيقافه مع المطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه خاصة وأنه سبق وتم توقيع ٣ عقوبات عليه خلال عام واحد فقط ومن الضروري إيقاف تلك التجاوزات.

المصدر أكد أن اللجنة سبق وقدمت شكاوى ضد مرتضى منصور لمسئولي الفيفا في التقارير الدورية الشهرية التي تقدمها اللجنة الخماسية عن عملها بسبب الاتهامات المستمرة والتعرض للأعضاء كما سبق وانسحب من مباراة في الدوري أمام النادي الأهلي وهو ما يهدد مسار كرة القدم في مصر.

وكشف المصدر عن أن اللجنة طالبت بضرورة وضع رئيس الزمالك في المسار الطبيعي وتوقيع أقصى عقوبات عليه خصوصا بعد التجاوز في حق القيادات السياسية وكونه عضوا بالمنظومة الرياضية يقدم مثالا غير جيد في المجتمع المدني وصورة سيئة لكرة القدم المصرية، حيث سبق وهاجم رئيس الاتحاد الدولي ثم الأفريقي وسكرتيرة الاتحاد الدولي، موضحا أن كل هذه التجاوزات موجودة في التقارير التي أرسلت لمسئولي فيفا، وحان الوقت للوقوف تجاه هذه التجاوزات، وتنفيذ تعليمات السيد رئيس الجمهورية الذي يؤكد على أن بداية طريق الفساد هو المجاملات والعدل يجب أن يسود بين الجميع وهو ما تطلبه اللجنة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن مرتضى منصور كان قد اتهم الجنايني في تصريحات على قناة الزمالك بأنه استولى على مبلغ  9 ملايين جنيه مكافأة التتويج بالكونفدرالية، كما أنه أخطأ في صياغة العنوان مضللا القارئ بمعلومة غير رسمية وغير موثقة، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر,.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لعرض تفاصيل قرار  اللجنة الخماسبة بالتصعيد ضد مرتضى منصور، بدون توضيح السبب.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-09-10 05:32:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template