بشرى تكشف تفاصيل الدورة القادمة لمهرجان الجونة ببرنامج "سكوب مع ريا"




بشرى تكشف تفاصيل الدورة القادمة لمهرجان الجونة ببرنامج "سكوب مع ريا"
فن / خبر
جودة الخبر 83%
تفاصيل ناقصة

تم نقل النص عن جريدة مصراوي بتاريخ 07/09/2020 08:14

شارك على  
المحرر - هاني صابر


نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي، صورة تجمع الفنانة بشرى مدير عمليات المهرجان مع الإعلامية ريا أبي راشد، خلال تواجدهما بمهرجان فينيسيا.

وظهرت بشرى، في الصور أثناء تسجيل حلقة ببرنامج "سكوب مع ريا" مع الإعلامية ريا أبي راشد، عبر الحساب الخاص بمهرجان الجونة على إنستجرام، وعلقت الصفحة: "نهاية الأسبوع الماضي، علامة محورية في كيفية استمرار المهرجانات السينمائية في عصر فيروس كورونا".

وتابعت الصفحة: "انطلقت الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي والتي وضعت المعايير لكيفية إقامة فعاليات السجادة الحمراء وأنشطة المهرجانات على أرض الواقع مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي ومراعاة إجراءات السلامة والوقاية للجميع، وخلال ذلك حضر فريق مهرجان الجونة السينمائي وتواصلوا مع منظمي مهرجان فينسيا وصانعي الأفلام".

وأضافت الصفحة: "تحدثت مديرة عمليات مهرجان الجونة السينمائي بشرى لبرنامج (سكوب مع ريا) مع الإعلامية ريا أبي راشد، عن الطريق إلى النسخة القادمة من مهرجان الجونة السينمائي 2020 ، وما يمكن أن يتوقعه الجمهور من الدورة الرابعة التي ستقدم تجربة جديدة تمامًا، مع أخذ كل إجراءات السلامة والوقاية والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والبقاء على استضافة المبدعين وصانعي الأفلام من كل أنحاء العالم ودعمهم".



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي  ستقام  في الفترة ما بين 23 -31 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 25 -30 أكتوبر 2020. وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي قد أصدرت بيانا في وقت سابق أوضحت خلاله تفاصيل  التغيرات والاستعدادات القائمة لانعقاد الدورة الرابعة، خلال العام الحالي، في ظل أوضاع فيروس كورونا، وذلك بعد تغيير موعد الدورة .



هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/09/07 08:38

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي  ستقام  في الفترة ما بين 23 -31 أكتوبر 2020، بينما ستقام فعاليات منصة الجونة السينمائية في الفترة ما بين 25 -30 أكتوبر 2020.



رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات