صدى البلد
100%
نسبة التقييم

زكي فطين يهاجم رواد الساحل والجونة: ايه التعالي اللى عايشين فيه ده

زكي فطين يهاجم رواد الساحل والجونة: ايه التعالي اللى عايشين فيه ده
شن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، هجومًا على رواد الساحل الشمالي والجونة خلال قضاء إجازتهم الصيفية عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

وكتب زكي فطين عبد الوهاب قائلا :"أنا عندي 64 سنة.. جيل الستينات عشان أكون واضح.. وأنا مش عارف ولا فاهم إيه الفشخرة والتعالى اللى عايشين فيه رواد الساحل الشمالي والجونة الأيام دي!".

وتابع فطين: "أنا أنتمي لعائلة غنية ومشهورة.. ومع ذلك كنت بركب الـ ميكروباص من جاردن سيتي لنادي الجزيرة.. وبنأكل كشري في باب اللوق ودى كانت متعة بجد.. عشان "بنحتك" بالطبقة الحقيقية للشعب.. وأخويا لما دخل الجامعة.. أمي جابت له عربية "فيات 128".. مع إنها كانت ممكن تجيب له عربية مرسيدس".

واضاف: "المصيف كان بين 3 أماكن.. المعمورة والمنتزه شاطئ وبارعايدة وبيانكي العجمي.. والخدم كانوا بينزلوا معانا بعد فترة الغداء في نفس الشاطئ اللي كنا بننزل فيه.. عمري ما شوفت البذخ والتعالي والألاطة اللي بشوفها اليومين دول.. الناس كانت أبسط بكتير.. على فكرة أنا مش ناصري النزعة.. أنا بس عشقت الفترة دي.. ولسه عايش على ذكراها.

الفنان زكي فطين عبد الوهاب هو ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد ووالده المخرج فطين عبد الوهاب، واستمر زواج ليلى مراد وفطين عبد الوهاب لمدة 11 عاما ثم انفصلا، لكنها صممت على حضانة نجلها زكى واسمته بهذا الاسم تكريما لوالدها زكي مراد الذي كان من كبار الموسيقيين.


زكي فطين يهاجم رواد الساحل والجونة: ايه التعالي اللى عايشين فيه ده
تعليق المقيم

المحرران قدما تغطية جيدة لتصريح الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الذي هاجم خلاله رواد الساحل الشمالي والجونة خلال قضاء إجازتهم الصيفية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عليها شعار برنامج منى الشاذلي وهو ما يعد توثيقًا لها

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2020-08-24 13:35:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template