الوطن
67%
نسبة التقييم

خالد الجندي: خطبة الجمعة الماضية لا تليق بمستوى الأزهر الشريف

خالد الجندي: خطبة الجمعة الماضية لا تليق بمستوى الأزهر الشريف

 قال الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، إن خطبة الجمعة الماضية، التى أذاعها التليفزيون المصرى، وألقاها أحد عمداء إحدى الكليات بالأزهر، لا تليق بمستوى الأزهر: "لعن الله قومًا ضاع الحق بينهم".

وطالب "الجندي"، خلال تقديمه برنامج "لعلم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بضرورة الاستماع إلى تلك الخطبة، التي لا تليق بمستوى وسمعة الأزهر الشريف، موضحًا أن الخطبة الماضية، كان بها أخطاء جثام في اللغة والآيات، معلنًا عدم رضاه عن تلك الخطبة: "مثلما نثني على المجيد، نصوب ونوجه المخطئ، وتلك الخطبة يسمعها العالم كله".

وأكد أن هذا الضعف والركاكة لا تليق بالأزهر، وهي خطبة موجودة على يوتيوب، وأخطاؤها أيضًا: "مينفعش أقوله الخطأ بيني وبينه، والخطأ اللي على الهواء ماينفعش غير على الهواء".

وأوضح الجندي أنه لاحظ أخطاء كثيرة على الشيخ خلال الخطبة، مضيفًا: "الخطبة موجودة على يوتيوب، لمن يريد أن يعرف هذه الأخطاء.. هناك أخطاء كبيرة في اللغة والآيات".


لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة رابط الخبر الأصلى.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الشيخ خالد الجندى، وأشار إلى مصدر الاقتباس، ولكنه أغفل تفاصيل جوهرية وقدم وجهة نظر واحدة، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسبا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشار المحرر إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الشيخ خالد الجندى،  خلال تقديمه برنامج "لعلم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الشيخ خالد الجندى،  خلال تقديمه برنامج "لعلم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC

تم نقل النص من الوطن 2020-08-14 15:23:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template