صحيفة الأهرام
77%
نسبة التقييم

أمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان يكشف الشروط الجديدة للبناء في القاهرة | فيديو

أمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان يكشف الشروط الجديدة للبناء في القاهرة | فيديو

قال محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان ب مجلس النواب ، إن السنوات الماضية شهدت الكثير من المباني العشوائية في كل اتجاهات الدولة المصرية، ومن ثم كان لابد من إعادة دراسة الأماكن السكنية الضخمة مثل محافظة القاهرة .

وأضاف "إسماعيل" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على الفضائية المصرية "الأولى"، أن شروط البناء ستتغير في المناطق ذات الكثافة المرتفعة مثل محافظة القاهرة ، وسيجري تعظيم الأراضي الموجودة من خلال بناء مشروعات تجارية عليها لإتاحة الاحتياطات الحقيقية للمواطنين.

وأكد أمين سر لجنة الإسكان ب مجلس النواب ، أن التراخيص ستمنح في الفترة المقبلة وفقا للاحتياجات، والمناطق ذات الكثافة السكانية غير المرتفعة، منوها أن التوقف الدائم عن إصدار تراخيص البناء لن يستمر وستنتهي مدة وقف التراخيص.

وأوضح أن ما تقوم به الدولة حاليا من إزالة كل المخالفات وتقنين تراخيص البناء هو لعودة زهو وازدهار الدولة المصرية وشكلها الراقي الحضاري كما كانت عليه في القرن الـ18، والتي كانت تصنف أن القاهرة من أجمل مدن العالم.
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة رابط الخبر الأصلى.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وكان الخبر صحيح، وأشارت المحررة إلى مصدر الاقتباس، وذكرت مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على الفضائية المصرية "الأولى.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو محمد إسماعيل أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على الفضائية المصرية "الأولى

تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-08-06 19:41:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template