الوطن
77%
نسبة التقييم

طالبة تقتل والدها بسكين المطبخ دفاعا عن والدتها بالخانكة

طالبة تقتل والدها بسكين المطبخ دفاعا عن والدتها بالخانكة
شهدت عزبة الرمل بقرية أبوزعبل مركز الخانكة، حادثًا مأساويًا، حيث لقي حداد مسلح مصرعه إثر طعنة بسكين مطبخ تلقاها من ابنته، التي تدخلت للدفاع عن والدتها في مشاجرة نشبت بين المجني عليه وزوجته، فلقي مصرعه في الحال.

تحرر محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهمة وبعرضها على النيابة، أمرت بحجزها وعرض الجثة على الطب الشرعي لمناظرتها وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن المجني عليه وطلب تحريات المباحث.

تلقى العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم محمد حبيش معاون مباحث مركز الخانكة بورود بلاغ بحدوث مشاجرة توفي على أثرها أحد الأشخاص بناحية عزبة الرمل بأبوزعبل دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من "إبراهيم. م. ق، 42 عامًا، حداد مسلح"، ومقيم دائرة المركز، الذي توفى إثر إصابته بجرح طعني بالصدر، وزوجته "فايزة. م. ع"، 36 عامًا، ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، بسبب خلافات زوجية مستمرة بينهما تطورت لمشاجرة قام خلالها المتوفى بالتعدي على زوجته بالضرب، مما أثار حفيظة ابنتهما "ياسمين. ا. م،  16 عامًا"، طالبة، فقامت بالتعدي على والدها بسكين المطبخ بالصدر فأردته قتيلًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة، والتي اعترفت أن والدها دائم التعدي عليها بالضرب ويسيء معاملتها هي ووالدتها، وعندما شاهدته يتعدى بالضرب على والدتها، حاولت التدخل ولكنه أهانها وحاول ضربها هي الأخرى فأستلت السكين وطعنته في صدره فسقط غارقًا في دمائه.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر بدقة، كما أنه وصف الفتاة مرتكبة الجريمة في العنوان والمتن بالطالبة وهو تنميط واضح يربط بين تعليم الفتاة وارتكابها للجريمة، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر.

تم نقل النص من الوطن 2020-07-23 02:48:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
75%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template