اليوم السابع
59%
نسبة التقييم

سخرية من حمو بيكا بعد تعثره في نطق "باتون ساليه بالسمسم هات".. فيديو

سخرية من حمو بيكا بعد تعثره في نطق "باتون ساليه بالسمسم هات".. فيديو
أثار مقطع فيديو لمطرب المهرجانات حمو بيكا، سخرية واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة أن حمو بيكا لم يكن قادرا على نطق عبارة "باتون سالية بالسمسم هات".

وظهر حمو بيكا في بروفات إحدى أغنياته داخل الاستديو، متعثرا في قول عبارة "باتون سالية بالسمسم هات"، حيث كررها أكثر من مرة "باتون باليه بالسميم هات" على الرغم من التنبيه من قبل الحاضرين، ما أثار موجة ضحك داخل الأستوديو.

وقالت إحدى المغردات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعليقا على الفيديو ساخرة :"لا مش اضحك لوحدي.. والله بحس أن حمو بيكا أطيب خلق الله ودمه شربات.. وباتوباليه بالسمسم هاتهات"، فيما قال آخر :" آخر ابداعات حمو بيكا اجدعان"، بينما علق آخر :" أجمل ما قال حمو بيكا "وباتون باليه بالسمسم هات".

وفي وقت سابق، ‏نفى حمو بيكا، ما تردد فى الساعات الأخيرة  ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حول طعنه فى مشاجرة وحجزه فى ‏غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.‏ وقال "بيكا"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": الكلام ده محصلش ‏وأنا فى المصيف قاعد بالشورت على البحر".‏

وأضاف بيكا، أن أحد الأشخاص فى القاهرة هو من يقف وراء تلك ‏الشائعات للنيل منى.. متخفوش عليا أنا بخير".‏

يذكر أنه بعد قرارات رئيس الوزراء اليوم، بعودة الحياة تدريجيا وفتح ‏المقاهى والمطاعم بنسبة 25%، يوم السبت القادم، عاد جمهور ‏السوشيال ميديا لتداول فيديو قديم لمطرب المهرجانات حمو بيكا، ‏تحدث خلاله أنه أول من تنبأ بنهاية الحظر يوم السبت، حيث كان ‏الحديث فى الفيديو عن  انتهاء الحظر وفيروس كورونا يوم السبت، ‏و تم تداول الفيديو بكثرة على السوشيال ميديا بشكل كوميدى.‏

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح أن السخرية من تعثر  حمو بيكا وعدم قدرته على نطق جملة أثناء غنائه، يعد انتهاكًا حقوقيًا كما أنه يعد تنيمطًا يربط بين التعثر في الكلام والسخرية، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.


تم نقل النص من اليوم السابع 2020-07-21 02:53:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template