المصري اليوم
50%
نسبة التقييم

بيان تحذيري من نقابة المهن التمثيلية بشأن «عبدالرحمن أبوزهرة»

بيان تحذيري من نقابة المهن التمثيلية بشأن «عبدالرحمن أبوزهرة»

أعربت نقابة المهن التمثيلية، ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها، عن بالغ تقديرهم للفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل، سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التليفزيون، بما يجعلة قيمة فنيه كبيرة تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الإبداع الراقي.

وأكدت النقابة، في بيان موقع باسم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنها لا ولن تقبل أي محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح، وتحذر كل من يحاول أن يقوم بذلك من عواقب وخيمة، وشددت على أنها لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

وأشارت النقابة إلى تضامنها الكامل مع الفنان الكبير، موضحة أنه تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايته

تعليق المقيم
نسب الموقع الصورة لمصدرها، ولكن المحررة لم تذكر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفلت تقديم تفاصيل جوهرية بشأن أزمة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة وتعرضه لهجوم، وكان هناك وجهة نظر واحدة، ولم تقدم توازن فى الآراء.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

نسب الموقع الصورة إلى مصدرها، وكتب على الصورة تصوير أدهم خورشيد.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر ، واكتفت بذكر" أعربت نقابة المهن التمثيلية "وأشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية دون تحديد كيفية الحصول على المعلومات.

تم نقل النص من المصري اليوم 2020-07-20 04:38:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template