الوطن
53%
نسبة التقييم

في الساحل الشمالي.. محمد رمضان يتجاهل التعليق على حكم حبسه

في الساحل الشمالي.. محمد رمضان يتجاهل التعليق على حكم حبسه
علمت "الوطن" من مصادر مقربة للفنان محمد رمضان، أنه يتواجد حالياً بالساحل الشمالي، متجاهلاً التعليق على حكم حبسه.
حيث قضت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر.
يذكر أن الفنان محمد رمضان احتفل مؤخراً بعرض أغنيته الجديدة "تيك توك" التي حققت مايقرب من 12 مليون مشاهدة على يوتيوب.

‎"‎تيك توك" تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، ويعد هذا التعاون الذي جمع بين رمضان وساكو، ‏ليس الأول ‏للفنان ‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، حيث سبق وتعاون مع ‏النجم المغربى ‏سعد لمجرد فى أغنية "إنساي".

وأصدرت محكمة الدقي الجزئية، منذ قليل، في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، والمعروف إعلاميا ب"الطيار المفصول".

وكان الطيار المفصول، قد أقام دعوى سب وقذف ضد "رمضان"، والتي اتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع الإنترنت تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه، وتمثل سبًا وقذفًا.

وأقام المحام مجدي حلمي، وكيلا عن الطيار، دعوى قضائية ضد "رمضان"، بعد نشر الأخير فيديوهات تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة موكله الطيار، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، بحسب رواية مقدم البلاغ.

وكان من المقرر أن تصدر المحكمة حكمها في الدعوى، أمس الأربعاء، إلا أنها قررت مد أجل الحكم، للخميس، حيث أصدرت قرارها السابق.

الخلافات التي طفت على السطح، في فبراير الماضي، مرت بمراحل منها ظهور الطيار في فيديو مطول يتحدث خلاله عن ملابسات الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، ثم تحدث عن ملابسات إيقافه عن العمل وفصله، وظهر "رمضان" متحدثًا عن الواقعة مبديا استعداده للتدخل وإعادة الطيار لعمله أو تعويضه، وهو مالم يحدث، لتأخذ الخلافات منحى آخرا، ولجأ الطيار للقضاء، أمام محكمتين.

وأقام الطيار المفصول أمام المحكمة الاقتصادية، دعوى قضائية حملت رقم 119 لسنة 2020، طلب فيها تعويضه بمبلغ 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب ما الفيديو الذي نشره محمد رمضان وهو على متن الطائرة التي كان يقودها الطيار، وقال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة، ونظرتها المحكمة في عدة جلسات، وقررت حجزها للحكم بجلسة 6 أغسطس الجاري.
أما الدعوى الثانية، التي أقامها الطيار، كانت أمام محكمة جنح الدقي، والتي اتهم فيها الفنان بسبه وقذفه، بعدما نشر "رمضان" فيديو ساخرًا منه

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم تذكر المحررة مصدر المعلومات واكتفت بمصادر مقربة من الفنان محمد رمضان، ولم يكن هناك توازنا بالأراء، وكان العنوان موضوعى ودقيق، ولم يكن المصدر مناسب للأجداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، واكتفت بـ"علمت الوطن من مصادر مقربة" للفنان محمد رمضان.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

خلطت المحررة بين المعلومات المعروضة فى الخبر وبين رأيها الشخصى، فأكدت أن محمد رمضان تجاهل لأنه لم يرد التعليق على حكم حبسه وهو استنتاج يحتمل الخطأ والصواب وبناء على رأى شخصى

تم نقل النص من الوطن 2020-07-18 02:13:23 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template