البوابة نيوز
77%
نسبة التقييم

التفاصيل الكاملة لغرق 11 مواطنًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية

التفاصيل الكاملة لغرق 11 مواطنًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إنه يقدم العزاء إلى أهالي ضحايا شاطئ النخيل، مضيفا أن جميع الضحايا من خارج محافظة الإسكندرية.

وأضاف اللواء محمد الشريف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية، أن شاطئ النخيل مغلق بقرار من رئيس الوزارء كباقية الشواطئ العامة.

وتابع محافظ الإسكندرية، أنه ذهب إلى شاطئ النخيل اليوم ووجد هناك على الشاطئ 10 لافتات مكتوب عليهم مغلق بقرار رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح اللواء محمد الشريف، أن حادثة غرق 11 شابا في شاطئ النخيل حدث نحو الساعة 4 الفجر، لافتا أن بعض الآسر ذهبت إلى الشاطئ للترفيه.

وأشار إلى أن كان هناك طفل وسيدة نزلوا إلى البحر وبدأوا أن يستشعروا بالغرق وطلبوا النجدة من الاشخاص المتواجدين على الشاطئ وبالفعل نزل شخص تلو الآخر وحدث غرق لـ11 شخصا بسبب ذلك وكانت تلك الحادثة في الخامسة صباحا.

تعليق المقيم

لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وكان الخبر صحيح، وذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر  وهو اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية متحدثا عن واقعة غرق 11 شخص فى شاطئ النخيل، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان المصدر مناسبا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

أشار المحرر إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية، بشأن غرق 11 شخص فى شاطى النخيل

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.  

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية، بشأن غرق 11 شخص فى شاطى النخيل

تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-07-13 09:30:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template