صحيفة الأهرام
92%
نسبة التقييم

بعد انتشار صور لـ"أب" يربط حذاء ابنته بعد امتحانات الثانوية العامة.. صالح: فوجئت باحتفاء رواد مواقع التواصل

بعد انتشار صور لـ"أب" يربط حذاء ابنته بعد امتحانات الثانوية العامة.. صالح: فوجئت باحتفاء رواد مواقع التواصل

علق المهندس أحمد صالح، بطل صورة ربط حذاء ابنته أمام لجان الثانوية العامة ، على صورته المتداولة على مواقع التوصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذا واجب على كل أب .

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إنه فوجئ بانتشار وتداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرًا إلى أن هذه الصورة كانت بعد انتهاء امتحانها في الثانوية العام.

وأشار إلى أن ابنته كانت متعبة ومرهقة جدًا بعد الامتحان، ورأى رباط حذائها على الأرض، فخشي عليها من كورونا، وقام بربطه، مستطردًا: " لم أعلم أن هناك من يلتقط الصورة، وفوجئت بانتشارها وهذا واجب كل أب ناحية أب نته".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ل أب من أمام إحدى لجان الثانوية العامة ، وهو ينحني ليربط حذاء نجلته قبل دخولها الامتحانات، في لقطة هزت المشاعر، وأكدت للجميع قيمة ال أب ومدى تضحياته بكل ما يملك في سبيل أبنائه

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الاحد 21 يونيو ، وتنهي 21 يوليو ، ويؤديها 653ألفا و 398 طالبا وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدولة وضعت عددا من الضوابط الجادة التي تضمن الحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين والمُراقبين وكل من يُشارك في هذه العملية ، موضحا أنه تم تركيب 5000 بوابة تعقيم على لجان الامتحانات المُختلفة، وأنه ستتم تعقيم الفصول واللجان وأوراق الامتحانات يوميا قبل وبعد الامتحانات، كما أنه سيتم توزيع 25 مليون كمامة على المترددين على اللجان من مُشرفين وطلاب وموظفين وعمال، فضلا عن توفير أجهزة لتغطية الأحذية قبل دخول اللجان، وتجهيز غرف عزل باللجان وسيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات اشتباه.

تعليق المقيم
تم التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر، ولكن لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأشارت إلى مصدر الاقتباس، وكان الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان العنوان موضوعى ودقيق، وكان المصدر مناسبا للأحداث.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر على لسان المهندس أحمد صالح بطل صورة ربط حذاء ابنته أمام لجان الثانوية العامة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON.
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكرت المحررة إلى إن مصدر المعلومات الواردة فى الخبر هو المهندس أحمد صالح، بطل صورة ربط حذاء ابنته أمام لجان الثانوية العامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON.
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2020-07-03 20:54:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template