البوابة نيوز
62%
نسبة التقييم

محمد صبحي عن كورونا: "مؤمن بنظرية المؤامرة"

محمد صبحي عن كورونا: "مؤمن بنظرية المؤامرة"

أكد الفنان محمد صبحي، إنه مؤمن بنظرية المؤامرة فيما يسمى بـ"جائحة" فيروس كورونا المستجد في العالم، متابعا: "مقصود إن العالم يخلص من ثلث سكانه".

أضاف "صبحي"، خلال مداخلة لبرنامج "90 دقيقة" عبر فضائية "المحور" اليوم الأربعاء: "آراء كثيرة انتشرت في العالم حول كورونا قبل تفشيها، أنتوني فاوتشي المستشار الصحي للرئيس الأمريكي تحدث عن كورونا منذ 3 سنوات، وهو برضو اللي قال في فيروس جاي لأفريقيا وطلع الدواء بتاعه قبل ما نعرف الإيبولا، وبيل جيتس اتكلم في 2017 عن وباء مرعب قادم".

تابع: "اللي حصل النهارده إن الكورونا بقت وباء عالمي، ولكن الدول الصغيرة أنت ملخبطها، كل شوية ده فيروس، لا ده مش فيروس، لا ده إنفلونزا عادية، لا بلاش اللمس، لا اللمس مهم، يا إخوانا لازم ناخد بالنا من الرسائل اللي بتجيلنا".

استكمل: "للأسف مكنش في حركة وعي، ودي مشكلة المثقفين والإعلام، وعشان كده أنا بقول إن الكورونا قيمتها إنها تخلي هرم المجتمع يرجع تاني يتظبط، ويكون على قمته العالم، والباحث، والمعلم، والطبيب، إحنا هنواجه مشكلة صحية أكبر وهي تحور الفيروس زي ما حصل مع فيروسات كتير قبل كده، لازم نصحى كويس أوي".

تعليق المقيم
كان الخبر صحيح، وأشار المحرر إلى مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الفنان محمد صبحى، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، وكان العنوان موضوعى ودقيق.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أشار المحرر إلى المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الفنان محمد صبحى خلال مداخلة لبرنامج "90 دقيقة" عبر فضائية "المحور" اليوم الأربعاء.
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الفنان محمد صبحى، خلال مداخلة لبرنامج "90 دقيقة" عبر فضائية "المحور" اليوم الأربعاء
تم نقل النص من البوابة نيوز 2020-07-02 14:03:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template