صدى البلد
60%
نسبة التقييم

المنشأت ستغلق مرة أخرى في تلك الحالة.. أستاذ اقتصاديات الصحة يوضح

المنشأت ستغلق مرة أخرى في تلك الحالة.. أستاذ اقتصاديات الصحة يوضح

 قال الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، إن الاقتصاد مرتبط بشكل أساسي بالصحة ، وفي الفترة بين 5 يوليو وحتى 10 يوليو ستكون هناك رقابة من الدولة، بالنسبة لعدد الإصابات بـ كورونا.

وأضاف الدكتور إسلام عنان، في مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "تن"، أنه في حالة ارتفاع معدل الوفيات في نهاية شهر يوليو، سيعود الإغلاق التام من جديد، موضحا أنه في حالة الالتزام لن يكون هناك خوف من حدوث غلق جديد.

وأشار إلى أن مصر من الممكن أن تستغل الفترة الحالية من الناحية الاقتصادية، نظرا لأنها دولة أولى في تصدير الأدوية بأفريقيا.

وأوضح أن مصر تتميز بكثرة عدد مصانع المستلزمات الطبية، والعمالة المصرية الجيدة، والتي تتناسب مع الشركات العالمية في مجالات الكول سنتر داخل مصر.وأشار إلى أن الفرص كبيرة أمام مصر للنهوض، وفرص التكنولوجيا والعمالة كبيرة، وفي حالة القدرة على السيطرة على أعداد الإصابات سينتعش الاقتصاد بشكل كبير.
لمشاهدة الفيديو برجاء زيارة الرابط الأصلى للخبر.

تعليق المقيم
الخبر صحيح، ونسب الموقع الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكان العنوان موضوعى ودقيق، ولكنه استخدم مصدرًا غير ذي صلة بالأحداث، كما أنه اعتمد على وجهة نظر واحدة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أشارت المحررة إلى إن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت على لسان الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، في مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "تن"
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
نسب المحرر الصورة لمصدرها، حيث نشر صورة من البرنامج التليفزيونى،صباح الورد، وفيها ظهر الدكتور إسلام العنانى، وظهر عليها شعار القناة.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الموضوع، وهو الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، وذكرت كيفية الحصول على المعلومات من خلال ظهوره فى مداخلة هاتفية على فضائية تن فى برنامج صباح الورد.
تم نقل النص من صدى البلد 2020-06-27 19:30:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template