بوابة الوفد الإلكترونية
83%
نسبة التقييم

أبوريدة: فيفا قرر دعم الأندية ماديًا في ظل أزمة كورونا

أبوريدة: فيفا قرر دعم الأندية ماديًا في ظل أزمة كورونا

أعلن المهندس هاني أبوريدة، عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم  وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي، أن الفيفا قرر منح مليون دولار للأندية من أجل استئناف نشاط كرة القدم المتوقف منذ جائحة كورونا.

وأوضح أبو ريدة أنه عرض خلال الاجتماع الوضع المالي الصعب الذي تواجهه الأندية المصرية والأفريقية من أجل استئناف النشاط خلال الاجتماع الذي عقده بالأمس لمجلس فيفا، برئاسة السويسري جياني انفانتينو عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

قال أبوريدة إنه تحدث عن احتياجات الأندية المصرية والأفريقية قبل استئناف النشاط، كما شاركه العديد من زملائه في المجلس نفس وجهة النظر في بلدانهم وقاراتهم المختلفة، ما تم على أثره اتخاذ القرار الفوري بصرف تلك المساعدة المالية العاجلة.

وقرر فيفا منح كل اتحاد محلي مساعدة مالية فورية إضافية تبلغ مليون دولار، من أجل مساعدة تلك الأندية في تحمل أعبائها المالية الكثيرة الناتجة عن جائحة كورونا ودعمًا لتلك الأندية لاستئناف نشاطها المتوقف منذ حوالي ثلاثة أشهر.

أبوريدة أشار إلى أن مثل هذا القرار يصب في مصلحة استئناف النشاط الكروي في مصر، وفقًا لقرار الحكومة المصرية واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

تعليق المقيم
لم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، وكان العنوان موضوعى ودقيق.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
على الرغم من أن المحرر نسب المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية، وهو المهندس هانى أبو ريدة عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولى لكرة القدم، وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقى، وذكر أن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت خلال اجتماع عقده مجلس الفيفا بالأمس، إلا إنه لم يذكر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر.
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template