مصراوي
83%
نسبة التقييم

أسعار الذهب في مصر تنخفض من أعلى مستوى تاريخي.. والجرام يخسر 7 جنيهات

أسعار الذهب في مصر تنخفض من أعلى مستوى تاريخي.. والجرام يخسر 7 جنيهات
عادت أسعار الذهب للهبوط خلال تعاملات اليوم الخميس، حيث خسر الجرام الواحد 7 جنيهات من قيمته، مقارنة بمستواه أمس.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 تراجعت اليوم إلى 793 جنيها مقابل 800 جنيه أمس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم نحو 680 جنيها، وسعر الجرام عيار 24 نحو 906 جنيهات، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 6344 جنيها.

وعالميا انخفض الذهب اليوم الخميس، لينزل عن قرب أعلى مستوى في ثماني سنوات والذي بلغه في الجلسة السابقة، إذ تسببت عمليات بيع في أسواق الأسهم مدفوعة بارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في تشجيع المستثمرين على التخلي عن الأصول، وفقا لوكالة رويترز.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.1% إلى 1760.62 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0519 بتوقيت جرينتش، بعد أن صعد لأعلى مستوياته منذ أكتوبر 2012 عند 1779.06 دولار أمس الأربعاء.

ونزل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.1% إلى 1773.80 دولار.

وقال جيفري هالي محلل السوق لدى أواندا "النمط السلوكي الذي رأيناه هذا العام هو أنه حين تنخفض الأسهم والطاقة، يحدث اندفاع صوب النقد عبر جميع فئات الأصول بما في ذلك الذهب".

وكانت أسعار الذهب ارتفعت في السوق المحلي خلال تعاملات أمس الأربعاء، ليرتفع سعر الجرام بنحو 12 جنيها دفعة واحدة، مسجلا بذلك رقما قياسيا جديدا لم يصل إليه من قبل.

تعليق المقيم
المحررة لم توثق مصادر المعلومات المحلية الخاصة بانخفاض أسعار الذهب، ولكنها وثقت المعلومات العالمية فقط، وأيضا لم يوثق الموقع صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة متوفرة على الإنترنت بدون العلامة المائية لمصراوي، وكان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
المحررة لم توضح بدقة مصدر تصريح نادي نجيب، وكذلك أرقام جرامات الذهب، ولكنها أوضحت مصدر المعلومات العالمية الخاصة بالذهب والتي استعان خلالها بوكالة رويترز.
تم نقل النص من مصراوي 2020-06-25 13:54:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template