بوابة الوفد الإلكترونية
86%
نسبة التقييم

راندا البحيري تكشف عن مقاضاتها للكويتية ريم الشمري

راندا البحيري تكشف عن مقاضاتها للكويتية ريم الشمري

كشفت الفنانة راندا البحيري عن مقاضاتها للناشطه الكويتية ريم الشمري بعد اهانتها لمصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وكتبت راندا عبر صفحتها قائلة : "بدأت أول أمس الخميس ١٨ يونيو ٢٠٢٠ نيابة وسط القاهره الكليه التحقيق بمعرفة الاستاذ حازم ابو طالب رئيس نيابة وسط القاهره الكليه في البلاغ رقم ٢٣١٤٠ مكتب النائب العام المقدم من المحامي الكبير الأستاذ عاصم قنديل عن موكلته الفنانه راندا البحيري ضد المدعوه  ريم الشمري الكويتية الجنسيه".

وتابعت :" وذلك لاهانتها المصريين في الخارج وفي داخل مصر حيث كادت ان تكون سببا لافساد العلاقة الوديه بين القاهره والكويت اذ استخدمت حساباتها علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في فترات مختلفه في نشر مقاطع فيديو فيها التعدي علي المصريين بالسب والقذف والتحقير منهم ووصفتهم بالخدامين والاجراء لدي الشعب الكويتي".

وأضافت :" حيث كانت تحرض الكويتيين علي التحقير من  شأن المصريين بل وجهت اهاناتها الي الدوله المصريه ذاتها واتهمتها بابتزاز دولة الكويت عن طريق المصريين المقيمين فيها ، وقد حضرت المبلغه ( الفنانه راندا البحيري) امام النيابه للادلاء باقوالها فقررت ان المدعوه ريم الشمري قد اساءت اليها اساءه مباشره إذ وجهت لها العديد من عبارات السب والقذف و إتهمتها باتهامات تخالف الحقيقة والواقع ".

 وتابعت :" الامر الذي نالها منه اضرارا جسيمه خاصة وقد تم نشر مقاطع الفيديو في علانيه عبر العديد من مواقع التواصل ، هذا والجدير بالذكر ان النيابة العامه تواصل استكمال التحقيقات تمهيدا لتقديم الدعوي للمحكمة.. مكتب المحاماه الخاص بالفنانة راندا البحيري.

تعليق المقيم
الخبر صحيح، ولكن الموقع لم ينسب الصورة لمصدرها، وذكرت المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب، ولكنها أغفلت تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
نسبت المحررة المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد الهوية، وهى الممثلة راندا البحيرى، وذكرت كيفية وزمان ومكان حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر.
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template