5 مطالب.. الأندية تضع شروطا قاسية للموافقة على عودة الدوري




5 مطالب.. الأندية تضع شروطا قاسية للموافقة على عودة الدوري
رياضة / خبر
جودة الخبر 67%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة صدى البلد بتاريخ 20/06/2020 09:01

المحرر - يسرى غازى


تحفظت أندية الدورى الممتاز على استئناف بطولة الدورى الممتاز الموسم الجاري ووضعت شروطا قاسية أمام اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني في الاجتماعات الأخيرة بمقر الجبلاية بالجزيرة.

ووعد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة، برفع تلك النقاط والتحفظات الخاصة بالأندية إلى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى لاتخاذ القرار النهائى.

 وجاءت المطالب الخاصة بالأندية من أجل الموافقة على عودة الدورى على النحو التالي.

تحفظت غالبية الأندية على موعد انطلاق الدورى الممتاز يوم ٢٥ يوليو وطالبوا بترحيل الموعد إلى شهر أغسطس القادم من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد من النواحي الفنية والبدنية.

ضرورة تحمل وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة التكلفة المادية الخاصة بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل الملاعب.

وضع حلول لأزمة اللاعبين المحترفين وعودتهم من بلادهم فى ظل توقف حركة الطيران وضرورة تأخير موعد البدء فى التدريبات لحين وضوح الرؤية.

تسوية ديون الأندية خلال الموسم الجاري لدى اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة باعتباره موسما استثنائيا ونتج عنه وقوع الضرر على كافة فرق الدورى المحلي

صرف مستحقات الأندية لدى الشركة الراعية بريزنتيشن لا سيما وأن الأندية تعاني أزمة مالية حادة جراء توقف بطول  الدورى الممتاز بسبب أزمة فيروس كورونا.

ضمان عدم تأثر الموسم القادم باستكمال الموسم الجاري نظرا للارتباطات الكثيرة لدى المنتخب الأوليمبي والمنتخب الأول وفرق الأهلي والزمالك فى بطولات أفريقيا



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
على الرغم من أن المحرر نسب المعلومات الواردة فى الخبر إلى مصدر محدد وهو أندية الدورى الممتاز، وعمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة، فى اتحاد الكرة، إلا إنه لم يذكر كيفية أو زمان أو مكان حصوله على المعلومات.
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
لم يستطع فريق أخببار ميتر التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
أغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية بشأن الجدل القائم حول عودة الدورى المصرى، ورفض أندية لعودته، بينما توافق أندية أخرى مثل النادى الأهلى. https://arbne.ws/3eqY9iY
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
كان استخدام المصادر مناسبا، لصلته الوثيقة بالأحداث، واطلاعه على تطوراتها.
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
ارتبط العنوان بمتن الخبر.
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/06/21 09:56

تعليق المقيم

لم يتم التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر، ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها، ولم يذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، وأغفل تقديم معلومات جوهرية تساعد القارئ على فهم سياق الأحداث.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات