«الجنايني»: «عودة النشاط الرياضي ليس تدخلا حكوميا»




«الجنايني»: «عودة النشاط الرياضي ليس تدخلا حكوميا»
رياضة / خبر
جودة الخبر 75%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة صحيفة الأهرام بتاريخ 17/06/2020 07:16

المحرر - محمد الجوهري - أحمد ناجي


أكد عمرو الجنايني ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، أن قرارات الوزير بشأن عودة النشاط الرياضي ، ليست تدخلًا حكوميًا.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أعلن في مؤتمر صحفي رفقة أسامة هيكل وزير الإعلام عن استئناف التدريبات للأندية يوم 20 يونيو الجاري، على أن تكون هناك فرصة لاستئناف بطولات اتحاد الكرة يوم 25 يوليو القادم.

وقال «الجنايني» في الاجتماع الذي عقد اليوم مع ممثلي أندية الدوري، إن استئناف النشاط قرار دولة يجب الالتزام به، رافضًا هجوم بعض الأندية. ومن المقرر أن يجتمع اتحاد الكرة مع الأندية «الدوري الممتاز والقسم الثاني والثالث والرابع» على مدار 3 أيام بدءًا من اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء وبعد غد الخميس لحسم مصير جميع الملفات بشان استئناف النشاط الرياضي.

وأضاف: «قرار الحكومة بعودة الدوري ليس تدخلًا منها ففي الظروف الحالية القرار ليس قرار الاتحاد ولكنه قرار دولة وهو ما أكده الفيفا في مخاطباته، حيث إن كل حكومة أدرى بظروفها والحالة الصحية بالبلاد».


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
لم يتمكن فريق أخبار ميتر من التأكد من صحة المعلومات الواردة في الخبر لتوثيقها.
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرران لم يوضحا أن الأندية التي حضرت اجتماع اللجنة الخماسية، هم الأهلي، الاتحاد، مصر للمقاصة، طلائع الجيش، إنبي، وادي دجلة، وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات التي يتم عقدها مع أعضاء الجمعية العمومية. وذكر بيان الاتحاد المصري لكرة القدم: أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة آلية عودة النشاط ومتطلبات وصعوبات الأندية خلال الفترة المقبلة". ووعدت اللجنة بدراسة الأمر لتنفيذ هذه الطلبات. كما تم عرض موقف اللائحة ومناقشة اقتراح تعديل بعض بنودها. وأثنت الأندية وأيدت مقترح إنشاء الروابط المستقلة مما ينعكس عليه من استفادة على جميع الأندية. المصدر: https://bit.ly/2N3mRtA
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2020/06/21 07:51

تعليق المقيم

المحرران لم يوضحا كافة تفاصيل اجتماع اللجنة الخماسية، والأندية التي حضرت، وكذلك ما تم مناقشته في الاجتماع، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات